موعد مباراة الوحدة والفيحاء غداً الخميس الموافق 20/2/2020 والقنوات الناقلة

في اطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، من المقرر ان تنطلق يوم غد الخميس الموافق 20 فبراير 2020 ميلادية مباراة الفيحاء والوحدة.

ونقدم لكم خلال هذه المقالة كل ما تريدون ان تعرفوه وكل المعلومات حول المباراة من حيث الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة وملعب المباراة والمعلقين.

موعد مباراة الوحدة والفيحاء في الدوري السعودي :

ستنطلق مباراة الوحدة ضد الفيحاء يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، عند الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة.

وستقام المباراة على ارض وملعب الملز في مكة المكرمة.

القناة الناقلةالمعلقالبطولة
السعودية الرياضية 1عبدالعزيز هوساويالدوري السعودي

الفيحاء في مواجهة الوحدة ومسيرة الفريقين في الدوري السعودي :

يحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد نادي الفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

وكان نادي الوحدة قد تمكن في اخر مباراة له في الدوري السعودي، من الفوز على الأهلي البحري الجداوي في فوز ثقيل ومدوي، حيث تمكن من حسم المباراة بثنائية نظيفة.

اما نادي الفيحاء فمسيرته في الدوري اتسمت بالتعثر، حيث انه وفي اخر لقاء له كان امام الزعيم الهلال، خسر المباراة بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والفيحاء :

ومن المقرر ان يتم نقل مباراة الفيحاء والوحدة في بث حي ومباشر عبر قناة قناة السعودية الرياضية الأولى.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: