موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستعد نادي ريال مدريد لمباراة المصالحة مع جماهيره الغاضبة بسبب مباراته الأخيرة والتي تعثر فيها امام سيلتا فيغو بالدوري الاسباني، وذلك عبر لقائه بنادي ليفانتي الإسباني خارج الديار.

ويسعى ريال مدريد للحفاظ على فارق نقطة واحدة للاحفاظ بالصدارة مع الغريم الأزلي برشلونة، والذي من المرتقب ان يلتقي الفريقان في كلاسيكو الأرض بين العملاقين وقطبي الكرة الأسبانية في سانتياغو بيرنابيو في الفاتح من شهر مارس القادم في الجولة ما بعد القادمة بالدوري الاسباني.

ويحتل النادي الملكي صدارة الليجا حتى اللحظة برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل لقب الليجا ووصيفها في الترتيب الحالي برصيد 52 نقطة فقط، في حين يحتل ليفانتي المركز ال13 في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة.

وخلال الموسم الحالي، خاض ليفانتي 24 مباراة، محققاً الفوز في 9 مباريات، ومتعادلاً في لقائين، وفي المقابل خسر في 13 لقاء، في حين ان النادي الملكي حتى اللحظة هو أقل الفرق خسارة في الموسم الحالي من الليجا، بخسارة واحدة، وثماني تعادلات، و15 فوز.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة في الدوري الاسباني :

ستنطلق مباراة ريال مدريد وليفانتي في “سويتات دي فالنسيا” ، وذلك يوم السبت القادم والموافق 22 من شهر فبراير لعام 2020 الجاري،

اما بالنسبة للتوقيت، فستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل حصريًا على قناة بي إن سبورتس 3.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي والقنوات الناقلة

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
ليفانتي – ريال مدريدسيوداد دي فالنسياالسبت 22 فبراير 2020،
28 جمادي الآخر 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 3

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالآتي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : كارفاخال، رافايل فاران، راموس، ميندي

خط الوسط : كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي

خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: