موعد مباراة النصر والشباب اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يستضيف نادي الشباب السعودي في ملعب الملز نادي النصر العاصمي، في اطار الجولة 18 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل نادي النصر وصيف الدوري، من خلال هذه القمة، لاستعادة الانتصارات التي غابت عن سكته خلال الجولة الماضية، وذلك بعد التعادل الذي فرضه عليه نادي الفتح بهدف لهدف، بالاضافة الى بدايته المتعثرة في دوري ابطال اسيا بعد سقوطه في فخ نادي السد القطري.

في المقابل، يسعى نادي الشباب الى استعادة وضعه في البطولة المحلية السعودية، خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية امام نادي الفيصلي بهدفين لهدف، ليستمر في السير بخطى ثابتة نحو الأعلى في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحل النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الزعيم الهلال صاحب الصدارة، في حين يحل الشباب في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وتنطلق المباراة يوم الجمعة اي غداً وذلك في تمام الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمة ، على ان تذاع عبر الثنوات الرياضية السعودية الأولى HD -ksa sports 1 .

تشكيلة مباراة النصر والشباب اليوم :

استقر الشباب على تشكيلة اللقاء، وجاءت كالتالي: “فاروق بن مصطفى، غازي ، محمد سالم ، الفهد ، القميزي، الامير ، الصليهم، جعفر ، بيزيلي، بن يطو ، الشمراني”.

تشكيلة النصر على النحو التالي: “وليد عبدالله – خالد الغامدي – عمر هوساوي – برونو – الأسطا – النجعي – غالب – فوزير – الشهري – السهلاوي – جيبور”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: