فالفيردي مدرب برشلونة المُقال : ريال مدريد الأقرب لحصد لقب الدوري الاسباني

لأول مرة ظهر المدير المدرب السابق والمُقال لنادي برشلونة الاسباني ، السيد إرنستو فالفيردى، بعد إقالته من تدريب النادبي الكتلوني في يناير الماضي حيث ظهر في ملعب “سان ماميس” الخاص بناديه السابق أتلتيك بيلباو لتسلم جائزة “القدوة” بمؤتمر بيلباو الدولى لكرة القدم، اليوم، الخميس.

وقال فالفيردى خلال تصريحات للصحافة على هامش المؤتمر قائلا: “أنا بعيد حاليا عن كرة القدم ولا أشاهد المباريات، والمباراة الوحيدة التى شاهدتها هذا الشهر كانت بين برشلونة وأتلتيك بيلباو فى الكأس والتى خسرها البلوجرانا بهدف، وكانت مشابهة لمباراتنا ضدهم فى افتتاح الليجا، ولا أريد الحديث عنها وإثارة الجدل حاليا”.

وعن المنافسة فى الدورى الإسبانى الموسم الحالي قال المدرب الاسباني : “ريال مدريد قوى ويركز بشكل كبير على الدورى واعتقد أنهم الأقرب”.

وأضاف مدرب برشلونة المُقال : “أعتقد أن الفوز بكأس السوبر الإسبانى مع أتلتيك بيلباو ضد برشلونة كان أفضل ما حدث فى مسيرتى المهنية لأنى أنحدر من تلك المدينة ودربت فريقها وتبقى تجربة مميزة بالنسبة لى دائما.”

وعن وداع منافسات دورى أبطال أوروبا فى عامين متتاليين ضد روما وليفربول بطريقة متشابهة قال: “الموقفان مختلفان، ففى روما لم ننه المباراة بشكل جيد، رغم أننا كنا نعتقد أننا قادرون على التأهل، أما ليفربول، فالهدف الأول كان السبب في إقصائنا، لأننا بعده تلقينا هدفين في دقيقة”.

وأضاف فالفيردى قائلا: “يجب أن أغلق صفحة تدريب البلوجرانا واتطلع إلى الأمام.. قررت الصمت لفترة، وسنرى ما سيحدث، انا أحب الأشياء الغريبة، ربما ستكون تجربتي القادمة كذلك، وشعرت بالحماس عندما أخبرني إنييستا أنه ذاهب إلى اليابان”.

جدير بالذكر أن ارنستو فالفيردي تمت اقاله في بداية العام الجاري 2020 ليتم تعيين كيكي سيتيين خلفاً له على خلفية المستوى المتدني للنادي الكتلوني حامل لقب الدوري الاسباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: