كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة .. تعرف على سعر تذاكر الملحمة الكروية

من المعتاد خلال المباريات الثقيلة والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة كل تفاصيلها ومنها وعلى رأسها كلاسيكو الأرض بين عملاقي الكرة الاسبانية والعالمية برشلونة وريال مدريد.

ومن المقرر اقامة مباراة الكلاسيكو المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الاسباني في معقل المرينجي ملعب السانتياغو بيرنابيو يوم 1 مارس القادم.

وبامكان الراغبين في حضور المباراة شراء التذكرة ابتداءً من 20 فبراير الحالي، حيث ستتراوح كلفة التذكرة ما بين 360 يورو في اقصاها الى 96 يورو في ادناها.

وحسبما اعلن النادي المرينجي حسب موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، سيتم الحصول على خصومات تصل الى 20 بالمئة من يوم 22 فبرايير في حين يمكن للجمهور الحصول على تذكرة الحضور ابتداءً من يوم 24 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مملكة اسبانيا.

وتعتبر اقل تذكرة لمن لا يحمل البطاقة الموسمية تتراوح ما بين 96 في حين تبلغ 120 يورو لعامة الجمهور، حيث وصل اعلى اسعار التذاكر الى 328 و 410 لكل من لا يحمل البطاقة والجمهور العادي، اما بطاقات كبار الزوار فتبلغ قيمتها 1600 اورو.

ومن المنتظر ان يشهد هذا الكلاسيكو حضوراً قوياً على ملعب المرينجي، في ظل اشتعال المنافسة بين عملاقي الكرة الاسبانية والفارق بينهما 3 نقاط فقط، حيث يتربع النادي الملكي على عرش الصدارة برصيد 52 نقطة، يليه برشلونة برصيد 49 نقطة فقط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: