موعد مباراة النصر والسد اليوم في دوري أبطال آسيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 11/2/2019م، ان يحل نادي السد القطري ضيفاً ثقيلاً على نادي النصر على ملعب استاد الملك فهد الدولي، وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال اسيا 2020 لكرة القدم.

وستشهد المباراة كما يتوقع المتابعون والمحللون الرياضيون، اثارة وندية عالية، كعادة المباريات التي جمعت الفريقين الكبيرين، كما بات من المؤكد ان مدرجات الملعب ستقتظ بالحضور الجماهيري الغفير.

ويدخل نادي النصر لمباراة اليوم واضعاً نصب عينيه الفوز وفقط الفوز، على ملعبه وبين جماهيره، حيث يسعى العالمي الاصفر لمصالحة جماهيره بعد فقدانه صدارة الدوري السعودي لصالح غريمه التقليدي والأزلي الهلال.

كما وسيسعى نادي النصر في هذه المباراة امام السد القطري للثأر من الفريق الذي كان سبب اقصائه من النسخة الماضية من البطولة، بعدما تمكن من الفوز عليه في دور ربع النهائي برباعية مقابل ثلاثة اهداف وهي مجموع اهداف مباراتي الذهاب والاياب.

على الجهة المقابلة، يسعى نادي السد القطري والذي خرج من بطولة دوري ابطال اسيا بالنسخة الأخيرة الماضية، من دور نصف النهائي، على يد الزعيم السعودي الأزرق “الهلال”، والذي توج باللقب على حساب فريق أوراوا الياباني، حيث يأمل من الوصول الى مراكز متقدمة في البطولة القارية من خلال الفوز في مباراة اليوم لتكون اول انطلاقته في البطولة بفوز كبير على النصر.

واليكم ابرز ما تريدون ان تعرفونه عن المباراة :

موعد مباراة النصر والسد اليوم في دوري أبطال آسيا :

ستنطلق صافرة الحكم ايذاناً بانطلاق مباراة النصر والسد اليوم في دوري أبطال اسيا في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، 15:15 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والسد اليوم ؟

سيتم نقل احداث ومجريات مباراة النصر والسد في بث مباشر وحي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1، وقناة الكاس 3.

معلق مباراة النصر والسد اليوم : يعلق على مباراة النصر والسد الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورت، والمصري أحمد الطيب عبر قناة الكاس.

تشكيلة النصر ضد السد :

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: عبد الرحمن العبيد، نايف الماس، عبد الإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، يحيي الشهري، نور الدين أمرابط، جوليانو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

تشكيلة السد ضد النصر :

حراسة المرمى : مشعل برشام

رباعي الدفاع : ياسر أبو بكر عيسى – طارق سلمان – وو يونج جو – حامد إسماعيل

خط الوسط : علي أسد – جابي

الهجوم : عبد الكريم حسن – حسن الهيدوس – هاشم علي

رأس الحربة : بغداد بونجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: