موعد مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي اليوم الاثنين في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

من القرر ان تنطلق اليوم مباراة خليجية بامتياز ومن العيار الثقيل وضمن بطولة دوري كأس ابطال اسيا 2020، بين اهلي جدة السعودي بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس، ضد الوحدة الإماراتي، وذلك مساء اليوم الإثنين الموافق 10 فبراير 2020.

وفي هذه المقالة، نضع بين ايديكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها حول مباراة الأهلي والوحدة الاماراتي من حيث الموعد والتوقيت ومكان اللقاء والقنوات الناقلة ووضع الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ضد الوحدة الإماراتي اليوم الاثنين في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر ان تقام قمة الأهلي – الوحدة اليوم الاثنين على ملعب استاد ال نهيان، وذلك في تمام الساعة 6:35 بتوقيت مدينة مكة المكرمة و7:35 بتوقيت أبو ظبي العاصمة الإماراتية.

المباراة التي تجمع الأهلي السعودي مع الوحدة الاماراتي تاتي ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا بنسخة العام الحالي الجديدة 2020.

المجموعلى الأولى تضم الأهلي السعودي رفقة كل من ؛ استقلال والشرطة العراقي والوحدة الإماراتي.

ويسعى بكل قوته نادي اهلي جدة البحري، الى تجاوز الفترة الصعبة التي مر بها، نتيجة عدم الاستقرار في الجهاز الفني والاداري لديه، كي لا يؤثر ذلك بالسلب على الفريقين وشكله في البطولة الاسيوية ضد خصم قوي وعنيد وهو الوحدة الاماراتي.

وضع الاهلي السعودي والوحدة الاماراتي في الدوري السعودي والمحلي

وتأهل نادي اهلي جدة لدور المجموعات بعد فوزه في الملحق الآسيوي على استقلال دوشنبه، وذلك بهدف نظيف، سجله اللاعب بلايلي من خلال ضربة جزاء مستحقة.

كما يحتل الأهلي في الوقت الحالي المركز رقم 3 من جدول ترتيب الفرق في الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، وبرصيد 33 نقطة، وبفارق فقط 5 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، وبفارق نقطتين عن نادي النصر وصيف الدوري السعودي حتى اللحظة.

وسيتواجه الوحدة الإماراتي الواقع في المركز الثالث أيضاً في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي برصيد 29 نقطة، في حين يتصدر شباب الأهلي البطولة الاماراتية المحلية برصيد 36 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة الاماراتي اليوم الاثنين في دوري ابطال اسيا 2020

وتنطلق مباراة الأهلي مع مضيفه الوحدة، في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 2” بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: