محادثة واتس اب سعاد الشمري تتطاول فيها على الرسول والدين ونشطاء يهاجموها وهي تدعي انها مفبركة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمحادثة واتس اب للسعودية سعاد الشمري بعد تغريدة سلمان البديني جدير بالذكر انتشار فيديو مُحادثة واتس اب عن مراسلات سعاد الشمري مع بعض الاشخاص تتطاول فيها على الدين والرسول ما اشعل غضب نشطاء تويتر عليها لتنفي تلك المحادثات وتدعي بأنها مفبركة.

ويظهر في المحادثة ان صديقتها تقول لها “كلما قمنا بشيء قالوا حرام حرام، خلاص ابنو كعبة في الدرعية وريحونا من بربرتكم”.

وترد سعاد في تطاول على شخص الرسول الكريم بالقول “خليهم بالمرا يختاروا نبي جديد بدل النبي الراحل لان دينه اولد ستايل ويحتاج “ابديت””.

واكدت انها متفائلة داعية الى الصبر مشيرة الى انهم يتباكون على ايام ورجال الهيئة في اشارة منها للمتطرفين حسب قولها.

لترد عليها “نعم ذهب اسد السنة المقبور ولحقه ابنه كلب السنة طردوه من ولاية العهد، وعقبال يلحقهم سروال السنة”.

ويظهر بالمحادثة مقطع فيديو للأمير احمد بن عبدالعزيز يتحدث فيه عن قيادة المرأة للسيارة، حيث تمت الاشارة له بأنه أحد المعارضين لذلك.

كما يظهر بالفيديو تطاولاً على النبي الكريم والقيادات السعودية من العائلة المالكة الملتزمة، اضافة الى تطاول على السيدة مريم ام سيدنا المسيح عليه السلام.

وتطالب سعاد بدولة مدنية لا دينية، وانفتاح غير مشروط في كل المجالات حسبما يظهر في المحادثة وبصوتها.

من جهتهم المغردون، دشنوا هاشتاق حمل اسم “#الاالرسول_ورموز_الدوله_ياسعاد”، طالبوا فيه بمحاسبة سعاد الشمري، على تطاولها غير المسبوق على الرسول الكريم ودين الاسلام ورموز الدولة السعودية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: