موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو القادمة في كأس الملك والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق النادي الكتلوني “برشلونة” مباراته القادمة ضد اتلتيك بلباو ضمن مباريات ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، حيث نقدم لكم ومن خلال هذه المقالة موعد المباراة والقنوات الناقلة.

وستقام المباراة المثيرة والمرتقبة بين البارسا وبلباو على ملعب سان ماميس الصعب، في اطار مواجهات ربع نهائي كأس ملك اسبانيا، حيث ستقام المباراة يوم الخميس المقبل 6 فبراير 2020 ميلاديًا، الموافق 12 جمادي الآخر 1441 هجريًا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وكان برشلونة قد تأهل الى الدور الحالي بعد فوزه على ليجانيس في ثمن النهائي بخماسية نظيفة، في مباراة ممتعة تحت قيادة المدرب الكتلوني الجديد كيكي سيتين، الا ان المواجهة القادمة ستكون في غاية الصعوبة، خاصة لان ملعب سان ماميس من أصعب الملاعب على الإطلاق في إسبانيا خاصة على البارسا ولطالما عانى العملاق الكتالوني فيه.

وفي المقابل، صعد الفريق الباسكي اتلتيك بلباو الى ربع النهائي بعد تخطيه تينيريفي بصعوبة بالغة بركلات الجزاء الترجيحية، عقب أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

واليكم الان موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو والقنوات الناقلة

المباراةالملعبالموعدالقناة الناقلة
أتلتيك بلباو – برشلونةسان ماميسالخميس 6 فبراير 2020،
12 جمادي الآخر 1441،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
الرياضية السعودية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: