لجين عمران تنشر صورة لها مع رابح صقر من كواليس حفل الفنان عبادي الجوهر بموسم الرياض

قامت لجين عمران الاعلامية السعودية بنشر صورة لها تجمعها بالفنان السعودي رابح صقر، حيث ان الصورة تأتي ضمن كواليس حفل الفنان السعودي والخليجي الكبير عبادي الجوهر بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ووقالت لجين عمران معلقة على الصورة التي نشرتها عبر الانستجرام : “في ليلة عبادي الجوهر و قبل تقديمي له على المسرح، مع الفنان إلي ربح قلوب جمهوره رابح صقر خلف الكواليس”.

جدير بالذكر ان لجين عمران كانت قد كشفت في وقت سابق قريب عن عملها الثاني الذي ستقوم به الى جانب دورها الإعلامي، ويتمثل في الاستثمار في العقارات، حيث نشرت عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها تظهر فيها وبرفقتها أحد الأشخاص اثناء توقيعها على احد العقود الاستثمارية.

View this post on Instagram

.. .. في #ليلة_عبادي_الجوهر و قبل تقديمي له على المسرح😊 مع الفنان إلي ربح قلوب جمهوره #رابح_صقر خلف الكواليس .. .. .. Dress :- @charbelkaramfashion .. Hair :- @jesais_sa .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #موسم_الرياض #غير_تفكيرك_لتتغير_حياتك #في_خاطري_همسه #كلمات_أعجبتني #لجين #لجين_عمران #رابح_صقر #الحياة_جميلة #تسامح #سعادة #راحة #نمط_حياة #مدرسة_الحياة .. .. #lojain #lojain_omran #fashion #fashionable #style #celebrity #Luxury #Elegancy #brand #brands #lojain_lifestyle #instafashionista #instafashion #happy

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran) on

*