فايروس الاصابات يهدد ريال مدريد في كأس السوبر بغياب بنزيما وبيل

بات ريال مدريد الاسباني مهدداً بغياب الثنائي الهجومي غاريث بيل وكريم بنزيما في مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني، والمزمع اجرائها في مدينة جدة بالسعودية خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي صدر عبر موقعه الالكتروني على الانتر نت، ان الثنائي الهجومي بيل وبنزيما قد تعرضا للاصابة، في حين لم يؤكد غيابهما رسمياً عن بعثة الفريق المتوجهة الى جدة.

وحول بنزيما قال النادي الملكي في تصريحه : ” أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة نصف الغشائية بسبب كدمة في ساقه اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته“.

اما بالنسبة للجناح الويلزي غاريث بيل فأكد البيان قوله : ” أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا غاريث بيل، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من عدوى في الجهاز التنفسي العلوي. سيتم تقييم تطور حالته“.

وحال تأكد خبر غياب بيل وبنزيما في البطولة، سيعاني زين الدين زيدان من وضع صعب للغاية، ونقص في خط النادي الملكي الهجومي، خاصة ان صانع الألعاب والمهاري البلجيكي ايدين هازارد بات من المؤكد غيابه عن البطولة بسبب عدم تماثله للشفاء التام بعد الاصابة التي لحقت به مؤخراً.