زيدان : حققت كل شيء قبل الانتقال الى ريال مدريد !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قال زين الدين زيدان النجم السابق ومدرب نادي ريال مدريد الاسباني حالياً، بأنه تمكن من تحقيق كل شيء في عالم كرة القدم قبل انضمامه الى النادي المرينجي.

وكان زيدان قد انتقل الى صفوف ريال مدريد صيف عام 2001، بعد انتقاله من صفوف يوفنتوس الايطالي، وذلك مقابل 77 مليون يورو.

وتمكن زيدان كلاعب، من التتويج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال مرة، والدوري الإسباني مرة، والسوبر الإسباني مرتين، والأوروبي مرة، وبكأس الإنتركونتينينتال مرة، قبل الاعتزال عام 2006.

وعلى الرغم من ذلك، يرى زيزو، انه تمكن من تحقيق كل شيء في عالم كرة القدم قبل انضمامه الى الريال.

وقال زيدان، في تصريحات ادلى بها الى موقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” : “في 2000 كنت في قمة مستواي الكروي، وبعدها بعام عندما كنت في سن 28 انتقلت لريال مدريد”.

وأضاف المدرب واللاعب المدريدي الأسطوري : “لقد فعلت كل شيء في كرة القدم، كنت بطلاً عالمياً وأوروبياً مع منتخب فرنسا -الفوز بكأس العالم واليورو- أنت تلعب من أجل التواجد في تلك اللحظات”.

وتابع زيزو : “في يورو 2000؟ كنا أبطال العالم –منتخب فرنسا-، لقد شعرنا بالقوة، والمشاعر كانت إيجابية للغاية، كان فريقنا أكثر نضجاً لأن معظم اللاعبين لعبوا في أكبر الفرق الأوروبية بعد كأس العالم، لقد لعبنا بثقة، ويمكن ملاحظة ذلك منذ بداية البطولة وحتى نهايتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: