ريال مدريد ينهي صفقة هازارد مع تشيلسي مقابل 112 مليون دولار

قالت مواقع اخبارية رياضية ان النجم الدولي لاعب نادي تشلسي الانجليزي سينتقل الى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ضمن صفقة بلغت 112 مليون دولار بالاضافة الى العديد من البنود الاخرى بين النادي الملكي الاسباني والانجليزي.

وقالت صحيفة “اس” الرياضية الإسبانية اليومية، عن مصادر رفضت الافصاح عنها، ان نادي تشلسي وافق فعلاً على عرض ريال مدريد لشراء الدولي البلجيكي ايدين هازارد والبابغ من العمر 28 سنة.

ونوهت الصحيفة ان النجم هازارد، والذي يتدرب حالياً مع المنتخب البلجيكي الوطني قبيل مواجهة بلجيكا وكازاخستان ضمن بطولة اوروبا 2020 والتي ستجري اول الأسبوع القادم، قد تمت احاطته بالتفاصيل حول صفقة الانتقال، وخلال وقت قصير سيتم الاعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

من جهتها شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية قالت ان تشيلسي كان يود الحصول على حوالي 165.20 مليون دولار امريكي، وهو مبلغ يمكن الوصول اليه في نهاية المطاف مع البنود المتعلقة في الاداء بالعقد.

وكان هازارد والذي كان عقده مع تشيلسي ينتهي في 2020 بشهر يونيو، قد قاد الفريق الانجليزي لتتويج بلقب الدوري الأروروبي في باكو الشهر الماضي بعد تسجيله هدفين في المباراة امام ارسنال الغريم اللندني حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-1.

وبعد انتهاء تلك المباراة قال النجم البلجيكي “”كنت أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد فعلت ذلك لمدة 7 سنوات. أعتقد أنه حان وقت الوادع”.

وانضم ايدين هازارد الى صفوف البلوز من نادي ليل الفرنسي في العام 2012، مقابل 32 مليون جنيه استرليني، وتوج بلقب الدوري الأوروبي في اول موسم لعب فيه مع النادي الانجليزي.

واحرز بعد ذلك بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 و 2017، بالإضافة الى كأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزي.