باريس سان جيرمان يجهز عقد ضخم للنجم مبابي لقطع الطريق على ريال مدريد

تستعد ادارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض جديد وضخم للنجم كيليان مبابي، لتجديد عقده مع النادي لمدة 5 سنوات وقطع الطريق امام ريال مدريد الطامع في خدمات الهداف الفرنسي.

وقالت التقارير ان ادارة سان جيرمان تستعد لتقديم عرض كبير من اجل تحصين خدمات نجمها من الأندية الطامعة في ضمه مع اقتراب انتهاء عقده وعلى رأسها ريال مدريد الاسباني.

وبحسب التقارير، فان ادارة النادي ستقدم عرضاً لمبابي ولمدة 5 سنوات مقابل 32 مليون يورو سنويًا، من أجل إقناعه بتجديد عقده مع فريقه الفرنسي.

ويحلم مبابي بالانتقال الى ريال مدريد خلال الفترة القادمة، حيث يجهز النادي المرينجي 300 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب صاحب ال21 عام.

وقدم ولا زال مبابي مستويات استثنائية واداءً رائعاً مع سان جيرمان، حيث سجل الأهداف الحاسمة بكل المسابقات، المحلية والأوروبية والدولية.

وكان زين الدين زيدان مدير ريال مدريد الفني، قد نال انتقادات كبيرة بعدما اكد رغبة مبابي في اللعب ضمن صفوف الكتيبة الملكية، ليرد الأخير أنه لم يخطء بتصريحه، ويؤكد من جديد أن مبابي يحلم باللعب ضمن صفوف ريال مدريد.

وانتقد ليناردو مدرب باريس سان جيرمان بشدة تصريحات زيدان، مشدداً على ان تصريحاته غير مناسبة، لأن مبابي لا يلعب في صفوف ريال مدريد.

من جانبه علق توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان على تصريحات زيدان، قائلاً انه يفضل عدم الرد، وقال بأن بعض البشر يحلم ويشعر بالاشتياق للأشياء التي يحلم بها ولا يملكها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: