عبر رابط نظام نور : موعد صدور نتائج الطلاب النصفية الابتدائية والمتوسطة والثانوية برقم الهوية 1441

بالتزامن مع الانتهاء من الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام 1441، يعمل اداريو وزارة التعليم في المملكة بكل المدارس الحكومية والاهليةة للبنين والبنات، على رصد درجات الطلاب والمجموع الكلي والمعدل العام الخاص بالفصل الأول.

وستظهر النتائج بتقرير شامل وكامل من خلال رابط موقع نظام نور 1441، حيث تستمر الجهود الى اخر يوم في الدوام الرسمي لكل المراحل التعليمية، لتصل الى نهايتها في 2 يناير 2020 ميلادية، الموافق 6 جمادي الأول 1441 هجرية.

ويتحرك الان الطلاب واولياء امورهم للبحث عن نتائج الطلاب والطالبات من خلال نظام نور برقم الهوية الوطنية للاستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الأول، حيث يعتبر النظام التعليمي واحد من الأنظمة الالكترونية في وزارة التعليم للتسهيل على الطلاب والطالبات وأولياء امورهم في الحصول على النتائج بسهولة تامة.

وتقوم وزارة التعليم بنشر واعلان النتائج للطلاب عبر موقع نظام نور سنوياً من اجل توفير الوقت والجهد على اولياء الأمور والطلاب في الحصول على النتائج والدرجات.

موعد صدور نتائج طلاب المرحلة الإبتدائية عبر نظام نور 1441 برقم الهوية :

وكانت وزارة التعليم السعودية قد اعلنت في وقت سابق ان موعد ظهور واعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام 1441 هجرية سيكون في آخر يوم إختبار لهم.

موعد صدور نتائج طلاب المرحلة المتوسطة والثانويةعبر نظام نور 1441 برقم الهوية :

واعلنت وزارة التعليم ايضاً، ان موعد اعلان نتائج الطلاب والطالبات لمراحل المتوسطة والثانوية في اخرة يوم من الدوام لكل من الاداريين والمعلمين، وهو ما يوافق الخميس القادم الموافق 6 جمادي الأولى 1441 هجرية، الموافق 2 يناير 2020 ميلادية، حيث من المتوقع صدور النتائج قبل الوقت المعلن حسب انتهاء المدرسة من رصد الدرجات على موقع نظام نور للنتائج.

وننوه لكم انه على جميع الراغبين الوصول الى درجات ابنائهم والطلاب والطالبات الانتظار وترقب النتائج حال نشرها الرسمي علي الصفحة الخاصة بالإستعلام في رابط موقع نظام نور المركزي الإلكتروني مع إنتهاء الدوام ليوم الخميس الموافق 29 – 4 – 1441 هجريًا.

ومن المقرر ان ينتهي كل من طلاب الثالث والرابع والخامس والسادس من اداء الانتهاء من الاختبارات والعمل على رصد درجات آخر إختبار لهم وعلي الفور سيتم إعلان وظهور النتائح عبر موقع نظام نور برقم الهوية.

رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور 1441

رابط صفحة نظام نور المركزي  – رابط نتائج الابتدائي 1441  – رابط نتائج المتوسط 1441 – رابط نتائج الثانوي 1441