فيديو فضيحة .. فوز العتيبي ترقص بين الشباب وتخلع ملابسها

تسبب فيديو للناشطة السعودية المثيرة للجدل بأعمالها وآرائها في السعودية وهي ترقص بين الشباب وتتحمس لتخلع بعض ملابسها اماك الكاميرات في واحدة من فعاليات موسم الرياض بجدل كبير في اوساط السعوديين.

ونشرت فوز العتيبي عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تحت عنوان “كانت ليلة جميلة جداً من اجمل ليالي الرياض”، حيث تظهر بالفيديو وهي ترقص مرتدية قميص “توب” ابيض، وفوقها ميني جيب من الجينز، وحولها العديد من الشباب.

وفي الوقت الذي انتشر فيه الفيديو انقسم المغردون بيمؤيد اعتبره انفتاحاً، ومعارض اعتبره مجاهرة بالمعصية.

وقال المغرد احد المغردين في معرض تعليقه على الفيديو : “ليلة جميلة في نظرك، لكن تخيلي لو اكتمل جمالها بمقابلة الله، يعني فنكشتي تلك الليلة وقلنا رحم الله فوز في قبرها الآن، ما الشيء الذي تتمنيه حقيقة.. أتمنى أن تكوني صريحة مع نفسك”.

وقالت المعلقة نورا : “تذكرين زمان يوم كنتوا تطالبون بإلغاء الهيئة وقيادة السيارة وإسقاط الولاية؟ كانوا الناس يقولوا لكم تطالبون بهذا الشي من أجل الحرية.. وكان ردكم بأن عقولهم في مؤخراتهم لأن مطالباتكم بحق من حقوقكم ماله علاقة بالحرية”.

وتابعت: “والحين انكشف الستار وظهرت نواياكم.. كل هذا من أجل الحرية والفساد”.

وكانت فوز العتيبي قد اشتهرت على مواقع التواصب الاجتماعي في السعودية بعد تحديدها شروطاً خاصة وغريبة من نوعها على الزوج الذي سيتقدم لها لتقبل به.

وعادةً ما تنشر فوز العتيبي العديد من الفيديوهات المثيرة والجريئة لها او الى جانب زوجها الذي دفع الملايين ليشجعها ويكون بقربها في كل ما تقوم به.