فيديو وصور – حفل زفاف الشاعرة نجاح المساعيد من ضابط الشرطة الأردني عامر السردي

نشرت الشاعرة والإعلامية الأردنية – الإماراتية نجاح المساعيد، صور وفيديو من حفل زواجها من ضابط الشرطة الأردني عامر السردي.

ويظهر في احد الفيديوهات التي نشرتها نجاح المساعيد، عبر موقع تويتر، جلسة تصوير جمعتها مع عريسها، بالإضافة الى كواليس ما قبل الدخول في قاعة الزفاف رفقة واحدة من الفرق الغنائية.

ويظهر الفيديو ضخامة الحفل من ناحية القاعة الكبيرة التي احتضنت الزفاف، اضافة الى ظهور زوجها وهو يحملها ويرقص بها فرحاً وسط القاعة وامام الحضور.

وقالت نجاح المساعيد ”اللهم صل وسلم على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا بالخير اللهم وفقنا وارزقنا السعادة في الدنيا والآخرة، حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب“.

وارتد نجاح المساعيد، فستان زفاف الذي كانت قد اظهرته لمتابعيها عندما كانت تختار بين الفساتين، ، وتركت الشاعرة الأردنية شعرها منسدلا مع تسريحة شعر بسيطة وأمسكت بيدها باقة من الزهور.
وحضر الحفل عدد من المشاهير والإعلاميين وعلى رأسهم الإعلامية الأردنية فادية الطويل، والتي حرصت على نشر صورة تجمعها بالعروس، وهنأتها على هذا الزواج عبر حسابها على مواقع التواصل.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو للشاعلة الإردنية، وذلك خلال عقد قرانها، موجهين لها الانتقادات اللاذعة بعد ملاحظتهم ظهور علامات التقدم في العمر عليها اكثر من زوجها الضابط.

وانتشر فيديو زواج نجاح المساعيد من الضابط الأردني على مواقع التواصل كالنار في الهشيم، حيث كانت هناك وصلة رقص جمعت العروسين، في احد المنازل الخاصة، كما اقتصرت الحفلة على المقربين من الأهل والأصدقاء.

وتعتبر لشاعرة نجاح المساعيد، واحدة من المع نجوم الشعر، كما انها كاتبة واعلامية اردنية، تقيم بدولة الأمارات العربية المتحدة، وتحمل الجنسية الأماراتية.

وسبق للشاعرة العروس الزواج من احد اقارب الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، حيث تمكنت من فرض نفسها على الساحة الاعلامية والشعرية على وجه الخصوص من خلال قصائدها، حيث كانت لها العديد من البرامج الشعرية في القنوات الخليجية.

وقدمت العديد من البرامج الشهيرة والتي تابعها مئات الآلاف من الخليجيين، ومنها برنامج نغم القوافي، وخيمة فبراير، وخيمة أبها، ونسايم ليل، وغيرها، وقد عادت منذ شهور بإطلالة جديدة عبر برنامج دانات، وذلك قبل انقطاعها في 2006.

https://www.instagram.com/p/B6bJHcahGQv/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: