دانا حلبي تكشف خطوبتها من الفنان عبدالمنعم العمايري طليق الفنانة أمل عرفة

قامت الفنانة السورية دانا حلبي بالكشف عن خطبتها من احد الأشخاص الذين تحبهم من خلال فيديو نشرته، حيث اكدت ان هذه القصة الغرامية تريد ان تكلل بخاتم خطوبة.

وقالت مصادر قريبة من الفنانة حلبي، ان العريس هو الممثل السوري عبدالمنعم العمايري، وهو طليق الممثلة السورية أمل عرفة.

وقالت المصادر ان الخبر صحيح، وان الخطوبة اتمت منذ أربعة أيام في الشام، على الرغم من حرص دانا على عدم الكشف عن هوية العريس.

وكانت دانا قد نشرت فيديو خلال ساعات الليل كشفت فيه عبر انستجرام عن ارتباطها ناشرة صورة فيها يدها ويد عريسها مرتديين خواتم الزفاف، مشيرة الى انها في فترة دراسة بينها وبين العمايري.

وطالبت دانا من رواد مواقع التواصل عدمالتلهي للوصول لهوية خطيبها، وترك ما يحصل في الجمهورية اللبنانية والتركيز عليها، حيث ذكرت في نهاية الفيديو ان من يكشف كم مرة ذكرت كلمة “الورد الجوري”، في اغنيتها ويكتشف الاجابة الصحيحة ، ستخبره عن اسم الشخص الذي ارتبطت به.

وقالت مصادر ان العمايري ودانا على علاقة منذ 4 أشهر، حيث تعارفا بعد ان صورا معا مسلسل “ببساطة”، في سورية، الذي انتجته شركة “روي” للنجم السوري باسم ياخور، وإخراج سيف الدين السباعي، وبمشاركة مجموعة من ألمع النجوم السوريين.

وكانت دانا قد حصلت على الطلاق منذ خمسة اعوام، حيث صرحت حينها انها لا تنوي الارتباط من جديد، وانها مرت بتجربة وتعلمت منها، وستكون قراراتها الحالية بحالة اكثر نضجاً، كما ستأخذ وقتها مع العمايري كي تتخذ القرار الصحيح.

ويتحضر بحسب المصادر، العمايري ودانا للمشاركة في مسلسل جديد، وذلك بعد انتهاء الثنائي من تصوير مسلسل “ببساطة”.

جدير بالذكر أن دانا حلبي كانت قد طرحت منذ حوالي اسبوع أغنية “ورد جوري” التي شاركها فيها الفنان بهاء يوسف، وتخطى عدد المشاهدات فيها أكثر من 600 ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: