مدرب فلامنجو يحث لاعبيه على الفوز على ليفربول

حث البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فلامنغو لاعبيه على الفوز، خاصة المهاجم غابرييل باربوسا ‘غابيغول’ ولاعب الوسط ويليان أراو، وذلك أثناء التدريبات التي أجراها الفريق مساء الخميس استعدادا لنهائي مونديال الأندية أمام ليفربول.

وتدرب الفريق البرازيلي صباح الخميس بصالة ألعاب القوى بفندق المعسكر، ودرس جيدا الفريق الإنجليزي عن طريق مقاطع الفيديو، ثم أجرى جلسة تدريبية بأحد ملاعب العاصمة القطرية الدوحة، التي تستضيف النسخة الحالية من البطولة.

ويتواجه فلامنغو، الذي أقصى مونتيري المكسيكي الأربعاء، وليفربول، السبت في نهائي مونديال الأندية الذي يستضيفه ملعب خليفة الدولي في الدوحة.

وتحدث جورجي جيسوس الخميس إلى أراو من أجل إبلاغه بدوره قبل لقاء قد يمثل نهاية موسم تاريخي بالنسبة للنادي الأكثر شعبية في البرازيل بعد حصده بطولة الدوري المحلي وكأس ليبرتادوريس. بعدها بقليل، اجتمع جيسوس بـ’غابيغول’ هداف فلامنغو ونجمه الأبرز.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل فلامنغو مكونا من دييغو ألفيش في حراسة المرمى، ورافينيا ورودريغو كايو وبابلو ماري وفيليبي لويس في الدفاع، وجيرسون وويليان أراو وجيورجيان دي أراسايتا في وسط الملعب، وإيفرتون ريبيرو وبورونو هنريكي وغابيغول في الهجوم. ويحلم فلامنغو بالتتويج بثاني كأس عالم للأندية بعد تلك التي حققها عام 1981 حينما تغلب على ليفربول أيضا في نهائي كأس الإنتركونتيننتال.