يوفنتوس يخوض السوبر لأول مرة في تاريخه بأسماء عربية على قمصان اللاعبين

لأول مرة في تاريخه، سيرتدي اول نادي أوروبي قميصة بأسماء لاعبين مكتوبة عليه باللغة العربية، وهو الحدث الذي سيشهده عالم كرة القدم في مواجهة السوبر الإيطالي يوم الأحد القادم بين نادي يوفنتوس امام لاتسيو.

واعلن اليوفي ان لاعبي الفريق سيرتدون القمصان “الخاصة”، والتي كتب عليها اسماء اللاعبين بخط اللغة العربية، في سابقة تاريخية تحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم.

ومن المقرر أن يقام السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ضد لاتسيو يوم الأحد القادم في العاصمة السعودية الرياض.

واتخذ يوفنتوس من خلال هذه الخطوة مناسبة عبر لعبه على أرض عربية الاحتفال بالتراث والخط العربي، وذلك عبر خط أسماء نجومه وعلى رأسهم البرتغالي الدوري كريستيانو رونالدو على قمصان لاعبي الفريق بالخط العربي.

وسيحمل رقم كل لاعب في الفريق تصميماً خاصاً، حيث سيتخلل الرقم كتابة عربية لكلمة يوفنتوس بالخط العربي الخاص.

من جهته قال المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي، جورجيو ريتشي : “بهذه الخطوة أردنا أن نكرم الفن التقليدي، وبها يثبت يوفنتوس مرة أخرى، انه قريب لجماهيره من كل أنحاء العالم”.

وتعاونت اديدس الشركة العالمية المصنعة لقميص يوفنتوس، مع الخطاط والفنان السعودي، شاكر كاشغري، الذي عمل على تصميم النسخة العربية الخاصة من قميص النادي الإيطالي.

وبامكان عشاق اليوفي اقتناء القميص المميز عبر المحال التجارية في المملكة السعودية بحسب العديد من المصادر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: