فيديو جديد يدفع هند القحطاني لصدارة تريند تويتر ظهرت فيه وهي تعد وجبة طعام لأطفالها

عادت هند القحطاني السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية من جديد الى الواجهة، وتصدر تريند تويتر في المملكة، وذلك بعد نشرها فيديو جديد عبر حسابها على تطبيق سناب شات اثناء وجودها في المطبخ وتقديمها “وجبة”.

وظهرت القحطاني بقميص منزلي ملوّن في مقطع الفيديو مرتدية القفازات، وتقوم بتقطيع البصل، وتوجه كلامها لمتابعيها بالقول “وحشتوني”، وذلك بعد غياب ليومين بسبب انشغالها في الامتحانات.

وقالت هند انها تقوم باعددا “معكرونة بالدجاج”، بالتزامن مع التراقص على نغمات احدى الأغنيات.

وقالت هند : “مساء الخيرات كيفكم، شوفوا إذا جيت أقـطـ.ـع بصل لازم ألبس كفوف، ترى وحشتـ.ـونـي وعارفة إني صرلي يومين ما صورت، بس عشان عندي امتحانات، وعشان كدا ما صورت”، مضيفة “بسوي اليوم مكرونة بالدجاج، لأن أطفالي يحبونها”.

وعرف عن هند اثارتها للجدل، حيث تسبب مقطعين فيديو رقص لها بجدل كبير في اوساط السعوديين.

وسبق ان وجّهت السابة السعودية “إيناس الحنطي” رسالة إلى هند القحطاني، تحدثت فيه عن ظهوره وهي ترقص، وقدمت لها بعض النصائح، لكن هند القحطاني لم تقبل منها، وردت عليها رداً طويلاً وقالت إن إيناس الحنطي تسعى للشهرة على حساب هند.

وكانت هند القحطاني قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن قالت أنها مستعدة للظهور في أي برنامج تلفزيوني أو لقاء صحفي تتحدث فيه عن حياتها الخاصة مقابل حصولها على مبلغ 200 ألف دولار، ودون الحصول على ذلك المبلغ فإنها لن تظهر بأي حال من الأحوال.

وحظيت هند القحطاني باهتمام وتفاعل كبير في اوساط متابعيها، حيث قال احد متابعيها : “عشان اختفت ورجعت وهي تطبخ طالعة ترند وش هالمهزلة؟”

وأضاف آخر: ‏‎‎يلعن الاحتراف تقطع بصل وهي تناظر الكاميرا، وعبر ثالث عن استغرابه قائلا‎: ترند عشان تقطع بصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: