موعد مباراة النصر والعدالة القادمة في الجولة 12 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، تنطلق اليوم الخميس مباراة النصر والعدالة، حيث ينتظر عشاق النادي العالمي الأصفر المباراة الكبيرة لناديهم المميز امام العدالة.

موعد مباراة نادي النصر القادمة والقنوات الناقلة

وسيلعب النصر ضد العدالة يوم الخميس القادم الموافق 19 ديسمبر 2019، حيث سيقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، في تمام الساعة ـ5:35 بتوقيت مكة المكرمة، 4:35 بتوقيت مدينة القاهرة .

المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
العدالة – النصرالأمير عبد الله بن جلويالخميس 19 ديسمبر 2019،
22 ربيع الآخر 1441،
17:35 بتوقيت السعودية، 16:35 بتوقيت مصر
لم يحدد بعدالرياضية السعودية

وخلال الجولة الماضية تمكن نادي النصر من الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل كل من عبدالفتاح آدم والوسط البرازيلي جوليانو ثنائية العالمي في شباك التعاون القصيمي.

ومن خلال المباراة، يريد النصر، ان يبتعد بالصدارة عن نادي الهلال  غريمه التقليدي والأزلي بوصوله لحاجز 26 نقطة، مع العلم ان الهلال الذي يحتل المركز الثالث بجدول الدوري له مباراتان مؤجلتان، من الجولات العاشرة والحادية عشرة، وذلك بسبب لعبه ضمن بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

ويسعى العدالة الى الخروج عن سكة الخسائر، حيث انه وبالرغم من بدايته القوية، في مطلع الموسم وخطفه للتعادل الايجابي امام الاهلي، بالجولة الاولى، الا انه خلال الفترة الماضية قدم مستويات سيئة ليهبط الى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعدالة :

وسيتم نقل مباراة النصر والعدالة خلال الجولة ال12 من الدوري من خلال البث المباشر والحي عبر قناة السعودية الرياضية ksa sport 1 HD بتعليق جعفر الصليح.

تشكيلة النصر لمواجهة التعاون :

التشكيل | 4-2-3-1
براد جونز
سلطان الغانم – مايكون – عبد الله مادو – عبد الرحمن العبيد
بيتروس – عبد الله الخيبري
نور الدين أمرابط – جوليانو – أحمد موسى
عبد الرزاق حمدالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: