موعد مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي القادمة بنصف نهائي كأس العالم للاندية 2019

نقدم لكم وعبر القدس للأنباء موعد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي القادمة، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019 الحالي والذي يقام في دولة قطر.

وازداد البحث بعد مباراة الهلال اليوم امام الترجي التونسي والتي انتهت بفوز كبير للزعيم على النادي التونسي في مونديال الأندية للعام الجاري على موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو البرازيلي، حيث نضع بين ايديكم موعد اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو القادمة :

وبحسب جدول مباريات دور نصف نهائي مونديال العالم للأندية 2019، ستقام مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء القادم والموافق 17 ديسمبر 2019.

وستجمع المباراة بطل اسيا الزعيم السعودي الهلال بنظيره بطل امريكا الجنوبية فلامنجو البرازيلي، وذلك على استاد خليفة الدولي، حيث ستكون هذه المباراة الثانية للهلال في المونديال العالمي، بعد فوزه على زعيم افريقيا الترجي التونسي اليوم بهدف دون رد.

في المقابل، يخوض فلامنجو البرازيلي اولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية في قطر، وذلك يرجع الى القانون الناظم للمسابقة العالمية، والذي يسمح لبطل امريكا الجنوبية وبطل دوري ابطال اوروبا الدخول مباشرة الى دور نصف نهائي البطولة.

توقيت انطلاق مباراة الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي القادمة :

وستنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 ديسمبر 2019 ميلادية، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش، والذي يوافق الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة مضيفة البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو :

وحول القنوات الناقلة للبث الحي والمباشر للمباراة، ستقوم كما هو معتاد مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية بنقل المباراة، بالإضافة الى قنوات الكأس الرياضية السعودية، حيث ستكون هاتان القناتان العربيتان من بين مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة الهلال.

بعثة الفريق البرازيلي فلامنجو وصلت للدوحة :

وكانت بعثة نادي فلامنجو بطل كأس ليبرتادوريس والدوري البرازيلي، قد وصلتا اليوم السبت الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية عازمين وآملين في حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي البرازيلي.

وكانفي استقبال النادي مجموعة من مشجعيه، بعد رحلة طويلة بالطائرة استغرقت 15 ساعة طيران في الجو للوصول الى الدوحة من البرازيل.

وبسبب طول مدة الرحلة، تم الاعلان عن الغاء مران اليوم، وتوجه الفريق الى ملعب جاسم بن حمد، حيث تابعوا مباراة الهلال والترجي التونسي التي انتهت بفوز الهلال الذي سيواجهه في نصف نهائي البطولة العالمية.

وفي حال فوز وفلامنجو البرازيلي، سيتأهل الى نهائي البطولة التي ستقام في 21 ديسمبر القادم، امام الفائز من مباراة نصف نهائي الدور الأخر، والتي ستجمع بين ليفربول والفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: