امال ماهر مطلوبة في موسم الرياض من قبل السعوديين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دشن مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاق حمل اسم الفنانة والمغنية المصرية امال ماهر، حيث طالبوا فيه رئيس هيئة الترفيه في المملكة المستشار تركي آل الشيخ العمل على جلبها للغناء في المملكة ضمن فعاليات موسم الرياض 2020.

واشاد المغردون بصوت وأخلاق الفنانة امال، معتبرين انها محافظة على عملها الفني الاخلاقي بعيداً عن ما نراه اليوم من بعض الفنانين الصاعدين، حيث اعتبروا ان الفنانة تقدم اغاني وفن هادف وكلماتها معبرة وصوتها واحساسها عالي ويصل الى القلب.

من جهة اخرى قال عدد من المتابعين أن الهاشتاق أطلقه مشجعوا نادي النصر السعودي، جيث طالبوا بتواجد الفنانة آمال ماهر ضمن موسم الرياض، ولكن في الحقيقة هو نكايه بأحد الشخصيات المعروفة الذي استفز جمهور النصر بتغريدة، حيث أن آمال ماهر كانت زوجته السابقة.

وآمال ماهر مندور، مغنية مصرية من مواليد القاهرة، بدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: