شقيق راجح الحارثي “قتيل القاهرة” يروي تفاصيل حول الواقعة ويؤكد : “الجناة في قبضة الأمن”

اعلن اليوم عن العثور على جثة الشاب السعودي راجح الحارثي مقتولاً في احدى الشقق في جمهورية مصر العربية، لينتشر الخبر في اوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث ظنوا أن القتيل هو المنشد السعودي الشهير راجح الحارثي، ليتبين فيما بعد انه مجرد تشابه أسماء.

ودشن المغردون هاشتاق حمل اسم “اغتيال راجح الحارثي في مصر” على تويتر ليحتل مراتب متقدمة في تريند المملكة على موقع التدوينات القصيرة، حيث طالب العديد من المغردين على الهاشتاق بضرورة متابعة القضية من قبل السفارة السعودية في القاهرة للوصول الى الجناة ليتم محاكمتهم محاكمة عادلة على ما قاموا به من قتل النفس المسلمة التي حرم الله الا بالحق

وراجح الحارثي شاب سعودي متواجد في القاهرة، عُثر عليه مقتول في شقته في مصر، وهو مجرد تشابه اسماء بينه وبين المنشد الشهير الحارثي، حيث طالب المغردون يطالبون السفارة في مصر باتخاذ الاجراءات اللازمة والعثور على المجرم.

 

شقيق راجح الحارثي يكشف تفاصيل مقتل اخيه واخر تطورات القضية :

على صعيد متصل، قال مُبارك الحارثي شقيق (راجح) الذي قُتل في إحدى الشقق السكنية بالقاهرة، أن شقيقه كان في رحلة علاجية لزراعة أسنان منذ ثلاثة أيام، مشيراً إلى أنه تلقى الخبر عن طريق محامي السفارة السعودية بالقاهرة.

وأشار الحارثي، إلى أن مرجع عمل شقيقه اتصل به وسأل عنه وطلب الاطمئنان عليه، حيث قام بالاتصال على السفارة السعودية بالقاهرة وتواصل مع المحامي الخاص الذي أبلغه بمقتل شقيقه وتعرضه لطعنات، مشيراً إلى أن المحامي أبلغه أنه تم القبض على اثنين من الجناة ووجدوا هاتف القتيل معهم.

وأبان الحارثي أن جثة شقيقه ستصل اليوم إلى جدة عند الساعة 9.30 مساءً.

من جهة اخرى سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر أسامة نقلي أنهم بصدد إصدار بيان عن حادثة مقتل راجح الحارثي في القاهرة، التي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».