بالزغاريد .. اهالي الكويت يستقبلون فجر السعيد بعد عودتها من رحلة علاجية طويلة بالخارج

بالزغاريد، استقبل محبو وعشاق الاعلامية الكويتية فجر السعيد في مطار الكويت بعد عودتها من رحلتها العلاجية التي استغرقت اشهراً في الخارج.

ونشرت السعيد مقطع فيديو يوضح الاستقبال الشعبي المهيب لها من قبل الكويتين حيث اطلقت النساء الزغاريت احتفالاً بعودتها بالسلامة.

وغردت فجر السعيد عبر حسابها على تويتر بعدة تغريدات طمأنت فيها جمهورها ومحبيها على صحتها، مشيرة الى انه ستؤدي العمرة في بيت الله الحرام قريباً جداً.

وقالت فجر السعيد: “بروح العمرة أشكر ربي على ما أنعم به علي من فضل … الله عطاني وما قصر كريم بعطاياه واسع برحمته … يا رب أتمم علي نعمتك”.

ووجهت الاعلامية الكويتية الشهيرة شكرها لامير الكويت قائلة : ” شكر كبير لصاحب القلب الكبير صاحب السمو الأمير صباح، الله يحفظه.. وجوده حصن أمن وأمان للكويت وللكويتيين .. يا رب تظل طول عمرك خيمة على راسنا .. فضل سموك علي لا يمكن أنساه وهذي عوايدك مع كل عيالك الكويتيين اللي تتعامل معاهم كأب.. الله يحفظك”.

كما عاتبت فجر السعيد الفنانة الاماراتية احلام لانها لم تفي بوعدها باستقبالها لها في المطار، كما وعدتها، حين رافقتها الى باريس في رحلتها علاجية.

وقات فجر في حديثها لأحلام : “حبيبتي أم فاهد لا يمكن تتصورين أكثر تضايقت لما ما جيتي باريس ولا رافقتيني في رحلة العودة كما وعدتيني.. قلتيلي أنا وديتچ باريس وأنا بردچ الكويت تمشين.. وللأسف هذا ما صار وهم ما لقيتچ بالمطار بس لقيت وردچ بالبيت.. الورد ما يعوضني عنچ ولا عن شوفتچ”.

ومن المعروف ان فجر السعيد اعلامية كويتية درامية ومنتجة، عرفت بكتاباتها المثيرة للجدل حول القضايا الاجتماعية