التعليم تحقق في فيديو اعتداء طالب على زميله في مكة ومطالبات بعقوبة الضرب في المدارس

اعلنت وزارة التعليم اليوم الجمعة، وبتوجيهات من نائب وزير التعليم، التحقيق في واقعة اعتداء احد الطلاب على احد زملائه في احدى مدارس مكة المكرمة، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق الاعتداء.

وقالت الناطقة بلسان وزارة التعليم ايتسام الشهري، انه وبالاشارة الى مقطع الفديد الذي يتم تداوله على مواقع التواصل لطالب في احد مدارس مكة المكرمة، ويوثق اعتدائه علة احد زملائه، فقط وجه نائب وزير التعليم بتشكيل لجنة للتحقيق في عملية الاعتداء والتصوير وفقاً للاجرائات النظامية والتربوية.

واكد نائب الوزير، على متابعة اللجنة التي شكلها وزير التعليم الاسبوع الماضي، والتي تهدف للحد من مظاهر العنف والتنمر في المدارس.

وكانت ادارة مكة التعليمية قد اعلنت فتحها التحقيق حول الفيديو الذي تم تداوله، معتبرة الحادثة مزحة ثقيلة بين الطلاب.

ونوهت ادارة تعليم مكة الى ان اولياء امور الطالبين تنازلوا علت اتخاذ اية اجراءات.

في المقابل تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو مطالبين بسن عقوبة للضرب في المدارس للحد من ظاهر العنف والتنمر فيها.

وعبر المغردون عن سخطهم من تصاعد حدة التنمر والضرب بين الطلبة في المدارس، مشددين على ان سن قانون وعقوبة لمن يرتكب العنف والتنمر في المدارس سيكون رادعاً لكل طالب تسول له نفسه انتهاك حرمة المدارس والتعليم والتعدي بالضرب على زملائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: