حملة لدعم منصور الرقيبة على تويتر بعد فيديو له هاجم فيه الاختلاط والمؤيدين له

دشن مغردون على تويتر حملة بوسم حمل اسم “منصور الرقيبة يمثلنا”، اكدوا وقوفهم الى جانبه، بعد تصريحاته حول الفصل بين الجنسين في العمل وتأثيرة على العمل، واعتباره من لا تؤثر فيه هذه القصة اما عديم رجولة او بحاجة لطبيب مسالك بولية.

واعتبر المغردون على هاشتاق منصور يمثلنا، انه قام بطرح ما يدور بخلدهم، مؤكدين ان الاختلاط سبب الانحلال والمشاكل وعدم الانتاج وانه بلا فائدة، مستشهيدن بكلام القران الكريم والرسول محمد حول التفريق في المضاجع حتى بين الاخوة وعدم الاختلاط بين الحمو الرجال والنساء.

وكان الرقيبة احد مشاهير تطبيق سناب شات في السعودية، قد تحدث عبر فيديو حول الاختلاط في العمل بين الرجال والنساء، مشدداً على ان الاختلاط طوال 6 ساعات في العمل ولمدة 6 ايام في الاسبوع لن يعطي ثمار انتاجية للعمل كما هو مرجو.

وقال الرقيبة ان وزارة العمل عملت على الفصل بين الرجال والنساء في العمل من اجل الانتاجية ولراحة الرجال والنساء اكثر وحرية اكثر في العمل.

وطالب المتابعين عدم اتهامه بالشهوانية والتفكير بالنساء لان هذا الأمر بالنسبة له مرفوض.

وتابع الرقيبة “لكن انت اذا لم تحركك الغرائز، فاحسن الله عزائك في رجولتك وتوجه لطبيب نفسي او دكتور مسالك بوليه لتتعالج”
.

واستشهد الرقيبة بحديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الذي دعا الى التفريق بين الإخوة في المضاجع، بالإضافة الى عمل موظفين البنوك الذين يفصلون بين الرجال والنساء في العمل وذلك لاجل دقة ما يقومون به في عملهم.

ومن جهتهم المتابعون ردوا على منصور الرقيبة من خلال هاشتاق “يامنصور تعالج” طالبوه هو بالتوجه للعلاج النفسي، متهمين اياه بالاهتمام بمواضيع النساء وكثرة حديثه فيها في كل وقت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: