هل كريستيانو رونالدو نادم على قرار رحيله عن ريال مدريد ؟

بعد ان اخذ كريستيانو رونالدو قراره بمغادرة ريال مدريد خلال الموسم الماضي، ليتجه الى تحدي جديد في مكان جديد بتورينو الايطالية بنادي يوفنتوس الأيطالي، يبدو ان الخاسر هو كل من الريال والدون.

وتراجع مستوى ريال مدريد بشكل واضح وجلي في الدوري الاسباني، وخسر لقب دوري الأبطال ايضاً خلال الموسم الماضي، اضافة الى المعاناة التي يعانيها في الوقت الحالي في دوري الابطال ببعده 5 نقاط عن متصدر المجموعة باريس سان جيرمان الذي سحقه في مباراة الذهاب في حديقة الأمراء بثلاثية، وعاد بالتعادل من معلقة بمدريد.

اما الدون، فلا احد يستطيع انكار انه يعيش فترة صعبة في تورينو، على الرغم من تتويجه بطلاً بأفضل لاعب في الدوري عن الموسم الماضي، الا انه ابتعد وغاب عن دائرة الضوء التي كان يملكها في مدريد، وفقدانه المنافسة على الكرة الذهبية لموسمين متتاليين، حيث انهى سباق هذا العام في المركز الثالث وهو ما لم يعتد عليه صاروخ ماديرا.

ونقلت صحيفة “ابسي” الاسبانية عن مقربين من رونالدو اقراره بأن قراره مغادرة النادي الملكي كان غير صحيح.

وتشير تقارير الى ان هداف ريال مدريد التاريخي ولاعبه السابق مؤمن بأنه لو استمر في صفوف المرينجي لكان قد توج بآخر نسختين من الكرة الذهبية، والتي فاز بهما كلا من لوكا مودريتش و ليونيل ميسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: