فوز الشطي في ليلة زفافها .. ملكة نسخة عن انجلينا جولي برسم الفنانة حنان النجادة

تسببت الفنانة الكويتية فوز الشطي بتفاعل وجدل كبير في اوساط المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور وفيديو من حفل زفافها الأسطوري الذي ظهرت فيه كنسخة طبق الأصل من الفنانة الأمريكية الهوليوودية العالمية انجلينا جولي.

وخلال مقطع الفيديو، ظهرت الفنانة الشطي مرتدية زياً مطرزاً بقطع من الذهب والألماس، وتجلس بعش كعروش الملكات، ليحظى الفيديو بتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل.

وتداول المغردون اسم حنان النجادة انها الكوافيرة التي اشرفت على عملية تجميل فوز الشطي وجعلتها باستخدام مستحضرات التجميل نسخة من انجلينا جولي.

وكانت فوز قد انطلقت عبر برنامج المواهب الغنائية الذي يحمل اسم “نجوم على الطريق”، عام 1996، ولمع اسمها كونها اول كويتية تشارك في برنامج المواهب “ستار اكاديمي في موسمه الثالث، قبل انسحابها من البرنامج، الا انها قدمت اغنية منفردة تلك الفترة من انتاج شركة روتانا وحملت اسم “اي شي”.

وانطلقت فوز الشطي نحو التمثيل عام 2007 عبر مسلسل “الوزيرة” مع نايف الراشد، لتستقر في المجال التمثيلي الدرامي محققة فيه نجاحات كبيرة.

كما شاركت الشطي في العديد من الأعمال الدرامية التفلزيونية منها لا للحصر “الوزيرة، حب في الهايد بارك، امرأة تبحث عن المغفرة، كحل أسود قلب أبيض غالية، صوف تحت حرير نادية، محطة إنتظار حصة، بدون فلتر” وغيرها.

وكانت الفنانة فوز الشطي الكويتية قد اعلنت في وقت سابق عن عودتها الى ساحة الفن الغنائي، مؤكدة انها تعمل على التحضير لاغنية جديدة، ويعكف جاسم محمد الملحن على تلحينها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: