تعرف على موعد عودة عمر السومة و خالد البركة لاعبا الأهلي السعودي الى جدة ومدة غيابهما عن الملاعب

كشفت تقارير صحفية رياضية مقربة من نادي الأهلي السعودي اليوم السبت عن موعد عودة عمر السومة المهاجم وخالد البركةالظهير الأيسر ثنائي اهلي جدة الى مدينة جدة بعد اجرائهما عمليتان جراجيتان في المانيا تكللتا بالنجاح.

وكان السومة مهاجم الاهلي قد عانى من آلام في أسفل البطن خلال التدريبات الجماعية للنادي، حيث اكدت الفحوصات الطبية التي اجراها اصابته بفتاق وحاجته لعملية جراحية.

كما وتعرض اللاعب البركة الى الإصابة بالعضلة الضامة وأسفل البطن، وبينت الفحوصات الطبية ضرورة اجرائه لعملية جراحية من أجل تثبيت التمزق الذي اصابه.

من جهته وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات وجه عمر السومة الشكر لرئيس النادي الاهلي على حضوره لزيارته بعد إجراء العملية.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فمن المتوقع عودة كل من السومة والبركة الى مدينة جدة غداً الأحد بعد خضوعهما الى جراحة ناجحة بموضع اصابتهما في المانيا.

وأشارت الرياضية الى ان السومة والبركة سيدخلان بعد عودتهما وتحت اشراف الجهاز الفني الطبي بالنادي الأهلي السعودي برنامجهما التأهيلي، وبعد ذلك سيدخلان في مرحلة التأهيل اللياقي البدني.

وحول فترة غيابهما عن الملاعب، فان اللاعب البركة سيحتاج ما بين 4 الى 6 اسابيع لانهاء البرنامج التأهيلي الخاص به، في حين سيحتاج السومة الى 4 اسابيع ليعود لموقعه في قيادة هجوم الاهلي.