سارة الدندراوي تشعل غضب الكويتيين باتهامهم بالتحمس لقطر وشاب سعودي يكذبها (فيديــو)

تسببت سارة دندراوي الاعلامية السعودية العاملة في قناة العربية، بغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكويتيين من جديد، وذلك بعد وصفها بعضهم بالتحمس لقطر خلال مباراة السعودية وقطر بدوري كأس الخليج العربي.

وبدأت القصة بعد بث الاعلامية دندراوي مقطع فيديو عبر برنامجها الذي تقدمه على قناة العربية على تويتر يظهر المشجعين وهم يشيدون المنتخب القطري ويقبلون العلمين القطري والسعودي، وأحدهم يقول انه يتمنى رؤية قطر ضد السعودية في نهائي البطولة الخليجية.

وردت دندراوي على هذا الفيديو ان الجمهور “مزور”، مؤكدة ان الجماهير السعودية لم تذهب لقطر التي تستضيف البطولة الخليجية خاتمة كلامها بالقول : ”بلاش حركات يا بعض الكويتيين من المتحمسين لقطر“.

وبمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل، حصلت موجة واسعة من الغضب في اوساط النشطاء الكويتيين الذين هاجموها وطالبوها بالاعتذار.

وقال صاحب حساب كويتي حر في تغريدة له على تويتر :“سارة دندراوي مسكينة، سمعت البعض منهم أن لهجته قريبة من الكويت فاتهمت الكويتيين بالتلاعب، لكن ما تدري سارة أن أكبر تجمع للسعوديين خارج السعودية في الكويت، وعددهم يتجاوز الـ٢٥٠ ألفًا، منهم موظفون يعيشون في الكويت ونعتز فيهم، ويسافرون إلى كل بقاع الأرض من ضمنها قطر، لازم نثقّفها بهذه الأمور“.

ونشر المغرد وليد فيدي لأحد المشجعين والذي ظهر في المقطع الذي عرضته سارة الدندراوي جيث يعترف بأنه سعودي مكذبا اياها قائلاً لها :“الكويت التي تتحدثين عنها تاج رأسك“.

وعلّق المغرد على ذلك قائلًا:“‏هذا رد المشجع يا سارة دندراوي، ننتظر اعتذارك من دولة الكويت والشعب الكويتي، تعبنا من المجاملات“.

وأضاف معلق كويتي اخر قائلًا:“‏سارة دندراوي تواصل نشر الفتن بين السعودية والكويت، لكن هذه المرة جاءها الرد قاسيًا من نفس الشخص الذي بالفيديو“.

جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها سارة الدندراوي الاعلامية السعودية بغضب الكويتيين، حيث انها في وقت سابق كانت قد اشارت للكويت في نهاية خبر له علاقة بخفض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022.

وتصدر اسم سارة دندراوي وسوم تويتر في السعودية والكويت خلال الساعات الماضية، حيث هاجمها الكويتيون بهاشتاق اخر حمل اسم ”#سارة_ظرنطاوي“، عبّروا من خلاله عن انزعاجهم مما قالته الإعلامية.