موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم السبت في الجولة 16 من عمر الدوري الإسباني

يستعد حامل لقب الليجا ومتصدرها حالياً برشلونة لمباراة سهلة ضد نادي ريال مايوركا اليوم السبت 7 ديسمبر 2019، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.

وسيستضيف برشلونة في معقله “الكامب نو” ضيفه ريال مايوركا في افتتاحية الجولة الجديدة من الليجا الاسبانية 2019 -2020.

ويسعى نادي برشلونة خلال مواجهته السهلة أمام ريال مايوركا اليوم الى الفوز وحصد النقاط الثلاثة وعلى امل تعثر ريال مدريد في مباراته اليوم امام اسبانيول ليغرد منفرداً ومبتعداً بصدارة الليجا.

في المقابل يسعى ريال مايوركا للفوز او التعادل امام برشلونة لتحسين مركزه في جدول الدوري واعطاء دفعة معنوية للاعبيه وجماهيره بالتفوق على حامل لقب الليجا الذي يقوده ليونيل ميسي الذي توج قبل ايام بالكرة الذهبية.

ونقدم لكم في هذه المقالة اخر اخبار برشلونة اليوم وموعد المباراة ضد نادي ريال مايوركا والقنوات الناقلة وتشكيلة البلوجرانا المتوقعة :

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا:

وتنطلق المباراة التي ستجمع مايوركا ضد برشلونة اليوم السبت الموافق السابع من ديسمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، تمام الساعة التاسعة بتوقيت ممصر، تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت دولة الامارات.

وستنقل احداث مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في بث حي ومباشر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة المالك الحصري لحقوق بث مباريات الليجا الاسبانية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مايوركا:

حراسة المرمى: مارك أندرى تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – صامويل أومتيتي – كليمونت لونجيله- جونيور فيربو.

خط الوسط: آثر ميلو – سيرجو بوسكيتس- دي يونج.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز و كارليس بيريز.

ترتيب الدوري الإسباني قبل المباراة :

ويتصدر حالياً برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، وهي نفس نقاط غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل في وصافة الجدول مع الأفضلية للنادي الكتلوني بفارق الأهداف.