كأس خادم الحرمين : مباراة النصر والبكيرية اليوم – التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق العالمي الأصفر اليوم ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، لمتابعة مباراة النصر والبكيرية اليوم في اطار مباريات مسابقة كأس الملك السعودي، في الدور ال 32 من البطولة السعودية الملكية.

ومن خلال هذا المقال وعبر القدس للأنباء، نضع بين ايديكم اخبار مباراة النصر اليوم ضد البكيرية من ناحية الموعد والتوقيت والقنوات الناقلة مباشر وحي للمباراة، اضافة الى تشكيلة العالمي المتوقعة في مباراة اليوم.

ويواصل العالمي استعداداته الكبيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي فيوريا لحسم المواجهة برقم قياسي والتأهل لدور ال16 من بطولة كأس الملك سلمان 2020-2019.

موعد مباراة النصر والبكيرية اليوم والقنوات الناقلة:

وتنطلق مباراة النصر اليوم ضد البكيرية ، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت مصر، 8:45 بتوقيت الامارات وعمان.

وستنقل قناة السعودية الرياضية اتش دي الأولى في بث مباشر مباراة النصر والبكيرية اليوم، حيث ان القناة هي الناقل الحصري والرسمي للبطولة السعودية الملكية.

اما عن التشكيلة، فسيغيب كل من الثنائي، المدافع عبد الله مادو، ولاعب خط الوسط عبد الله الخيبري عن تدريبات النصر استعداداً لمواجهة البكيرية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز في الرياض اليوم الجمعة

وسيعتمد مدرب العالمي على عمر هوساوي وعبد الرحمن الدوسري لتعويض غياب مادو والخيبري لحل أزمة الغيابات التي ضربت الأصفر العاصمي.

وستشهد مباراة النصر اليوم امام البكيرية دخول عبد الفتاح آدم للمرة الأولى في اللقاء منذ انتقاله إلى النصر الصيف الماضي، عقب الإصابة التي غيبته طيلة الفترة الماضية.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لنادي النصر في مواجهة البكيرية على النحو التالي:

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: سلطان الغانم – مايكون – عبد الله مادو – عبد الرحمن العبيد

خط الوسط الدفاعي والمحوري: بيتروس – عبد الله الخيبري

خط الوسط الهجومي والأجنحة: نور الدين أمرابط – جوليانو – أحمد موسى

الهجوم الصريح: عبد الرزاق حمدالله