هند القحطاني تعلن الحرب على بدور البراهيم وتنشر صورتها بدون مكياج وتهدد بفضحها

شنت هند القحطاني هجوماً عنيفاً وشديد اللهجة وصل حد التهديد والوعيد ونشر فضائح للفانشينستا السعودية بدور البراهيم التي انتقدتها على خلفية نشرها فيديو رقص مغري وجريء، واتبعته بفيديو رقص جديد آخر بملابس خليعة مرتدية الهوت شورت ما اثار الجدل في اوساط السعوديين.

وردت بدور على هند بالتهديد والوعيد بنشر “فضائحها” وما تفعله من خلف ستار كما تصف، لترد القحطاني بنشرها صورة لها بدون ماكياج تظهرها بشكل غير ما تظهر عليه بالعادة.

واشتعلت الحرب بينهما، في اعقاب نشر السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني فيديو لوصلة رقص مثيرة وبملابس جريئة وخليعة، وهو ما استدعى بدور الناشطة على السوشيال ميديا الرد عليها.

ونشرت هند القحطاني صورة للفانشينستا البراهيم بدون ماكياج، مهددة بفضحها عبر العديد من المنشورات، قائلة انها ليست سعودية واصولها سورية، واسمها :« بدور إبراهيم العنزي الرقاوية».

وتابعت القحطاني :« هذا ليس استنقاص من عنوز الرقة هم على العين والراس ، لكن أنت ليش ما تعترفين بأصلك الرقاوي؟ ».

وأضافت : «المسكينة لها تفحط بتويتر من عام 2012 والمضافين عندها 3000 فقط ” ، يعني ضاحكة عليكم بسناب لما تدعي إن متابعينها كثير ، الكتاب باين من عنوانه يا baby ».

وتابعت القحطاني : « إيش دخلك أطلب 200 ألف دولار للظهور في التلفزيون والرد على الإساءات لي اللي يتناقلها عني المتردية والنطيحة وأنت منهم .. إيش اللي خلاكي تزبدين وترعدين».

واسترسلك مكملة :« تدرين ليش يالمتناقضة ؟ لأني ما أشوف أي شيء سويته خطأ ، تنزل دمعتي فقط إذا مرض أحد أطفالي أو طفل يعذب أو إنسان يتعرض للظلم».

وهددت هند القحطاني، بدور البراهيم بالقول لها : «والله لوعاد ذكرتي عيالي على لسانك لأفضحك وأعرف الناس على حقيقتك النتنة ، وإيش تسوين من خلف الستار».

وتابعت هند : «أحب أقول إن أولادي فخورين بأمهم ، أنا ربيتهم على احترامي واحترام كل النساء فهم ينظرون لكل امرأة على إنها إنسانة حرة مستقلة».

واختتمت : «تحاولين أنت وأمثالك التقليل من شأني لرفع شأنك .. هزلت ، ما بقي إلا أنت وأشكالك تزايدون على أمومتي ، الشخص السيء هو اللي إذا جلس مع ابناؤه ليس له حديث إلا احتقار المرأة».

وكانت بدور البراهيم قد وجهت لهند النصيحة بعد نشرها فيديوهات الرقص الخليعة والجريئة، حيث قالت لها :“إنتي تعاندين نفسك وتحاربيها، وهذا ليس حلاً ، وأنا لن أخاطبك بالدين ولا من أي جانب ، أنا هتكلم من جانب فطرتك وأقول لك ارجعي لفطرتك”.

وأضافت بدور : “اجلسي بينك وبين نفسك ، وأنا متأكدة يا هند إنك ستبكين كل آخر ليل”.

وتابعت البراهيم “انا بطلع شعري وانا بكامل زينتي، كل ليلة أبكي واقول يارب اهديني، لكن انتي تبالغين في تصرفاتك وتتحدين وتصارعين نفسك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: