صندوق التنمية العقاري : إيداع 1.016 مليار ريال لمستفيدي برنامج “سكني” عن شهر نوفمبر 2019

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعلن صندوق التنمية العقاري في السعودية عن ايداعه إيداع 1.016 مليار ريال سعودي، في حسابات المستفيدين من برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان وصندوق التنمية عن شهر نوفمبر الماضي.

وقال منصور بن ماضي المشرف العام على الصندوق، ان 268 مليون ريال تم تخصيصها لدعم ارباح عقود التمويل العقاري المدعوم، في حين جائت 748 مليون ريال مستفيدي مبادرة دعم العسكريين ممن هم على رأس عملهم في الخدمة العسكرية، منوهاً الى ان اجمالي المبالغ المودعة في حسابات مستفيدي «التمويل العقاري المدعوم»، ومبادرة «القرض السكني المدعوم للعسكريين في الخدمة» منذ بداية القرض العقاري المدعوم في اواسط يونيو 2017 وحتى اخر نوفمبر 2019 الماضي، وصلت الى حوالي 10.49 مليار ريال، منها 2.099 مليار ريال تم ايداعها في حسابات مستفيدي التمويل المدعوم، في حين تم ايداع 8.39 مليار ريال دعماً للمستفيدين من مبادرة دعم العسكريين في الخدمة من جميع القطاعات العسكرية.

واضاف السيد ابن ماضي: “الإعلان الشهري عن إيداع الدعم لمستفيدي «سكني» من الصندوق ووزارة الإسكان يأتي تأكيدا على التزامنا التام بتوفير جميع الخيارات والحلول السكنية والتمويلية التي تساهم في تملك المواطنين للسكن، مبيناً أن تنوع الخيارات في البرامج والمبادرات تتيح للمواطن الاختيار الأنسب له لتملك مسكنه الأول”.

وأشار ابن ماضي الى اهتمام الصندوق بكل المقترحات التي تصل اليه من خلال القنوات الرسمية المتاحة امام المواطنين، اضافة الى سعيه لتحسين البرامج والمبادرات بما يناسب احتياجات المواطنين.

جدير بالذكر، ان الأفرع التابعة لصندوق التنمية العقارية اضافة الى 30 من الخدمات الالكترونية واجهزة الخدمات الذاتية وخدمة المستشار العقاري تعمل على مدار الساعة طوال ايام الأسبوع بهدف تسهيل اجراءات الحصول على التمويل المدعوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: