تركي آل الشيخ قبل سفره للخارج لاجراء فحوصات طبية يوجه رسالة مؤثرة لمحبيه عبر تويتر

وجه المستشار في الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ رسالة مؤثرة الى محبيه ومتابعيه عبر حسابه على تويتر قبل سفره الى الخارج للعلاج واجراء الفحوصات الطبية.

وقال ال الشيخ في تغريداته : “إذا فيه شيء أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه أني كل همي رضاكم وسعادتكم وأن كل سعودي يكون سعيداً وماخذ فرصته في إثبات موهبته”.

وأضاف آل الشيخ: “سامحوني إذا مقصر لكن اعرفوا أن هدفي سعادتكم”.

وسجل موسم الرياض الترفيهي الذي اشرف عليه تركي ال الشيخ أكثر من 8 مليون زائر لمجمل فعالياته التي اقيمت 12 منطقة موزعة على مناطق المملكة بمساحة اجمالية وصلت الى 14 مليون متر مربع.

وغادر اليوم تركي ال الشيخ بعد رسالته الى خارج السعودية بهدف العلاج اجراء بعض الفحوصات الطبية.

ونقلت صحف رسمية قريبة من ال الشيخ، ان الفحوصات التي سيخضع لها المستشار ال الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، اضافة لمتابعة ورم في الرأس قريب من منطقة الغدة.

وحول الوضع الصحي لآل الشيخ، طمأنت المصادر الوضع الصحي له، مشددة على انه سيخضع لمتابعة ورعاية طبية على يد فريق طبي أمريكي – اوروبي متخصص.

وتفاعل المغردون على تويتر مع رسالة آل الشيخ متمنين له دوام الصحة والعافية والشفاء، والعودة إلى أرض الوطن لمواصلة نشاطه في إدارة هيئة الترفيه التي حققت نجاحات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: