نيابة جازان تحقق في ظروف وفاة بشرى محجب بعد اثارة قضيتها على مواقع التواصل

بدأت نيابة جازان العامة التحقيق في ظروف وفاة بشرا محجب الطالبة التي توفيت في ظروف غامضة الأسبوع الماضي، وذلك بعد خروجها مع اختها وصديقتها من بيتها لأداء احد الإختبارات.

وكشفت التحريات التي قامت بها الجهات الأمنية يعد ابلاع احدى الأسر في منطثة جازان بوجود جثة ابنتهم في المستشفى، ليجدوا الجثة عليها آثار حروق.

واشارت المعلومات الى صدور تقرير مبدئي حول الحادثة الغامضة بوفاتها نتيجة تعرضها للحرق داخل شقة، حيث تولت النيابة العامة التحقيق في القضية واستكمال مسار التحقيقات.

وتكشف أيضاً المعلومات انه تم ايقاف عدد من الأشخاص على ذمة التحقيقات في وفاة بشرى محجب التي قتلت محترقة، وبانتظار الكشف الطبي رالشرعي لاخذ كامل تفاصيل وحيثيات الوفاة، حيث تاتي كل هذه الاجراءات وسط شائعات ومعلومات حول سيناريو الوفاة، حيث ينتظر الجميع نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة لحسم القضية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قد ضجت باسم “بشرى محجب” الفتاة القتيلة، حيث تداول عدد من المغردين سيناريو اختطافها واغتصابها من قبل عدد من الشبان المنتمين لعائلات كبيرة وثرية بمدينة جازان، حيث دشنوا العديد من الهاشتاقات مطالبين بالتحقيق واحقاق العدالة خاصة أن اهل الفتاة من العائلات البسيطة ووالديها كبيران في السن، كما أكد المغردون ان شقيقتها والتي كانت بصحبتها تعرضت أيضاً للاغتصاب والتعدي الجسدي وترقد في العناية المركزة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: