هند القحطاني : “أنا رقم واحد في الوطن العربي” و 200 ألف دولار ثمن ظهوري على قناة رسمية اماراتية او سعودية او كويتية

من جديد عادت السعودية المثيرة للجدل والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني الى الواجهة بعد نشرها عبر سناب شات مقطع فيديو جديد اكدت فيها أنها الشخصية رقم واحد في الوطن العربي صدرت بحقها إشاعات وأخبار كاذبة.

وقالت القحطاني في الفيديو انه يقال ويتم تأليف القصص عنها والجمهور يصدق على أساس أن ذلك حقيقة مطلقة دون التحقق من المصدر، مشيرة الى انها لا يهمها تلك الشائعات والأكاذيب واصفة إياها بـ”آخر همها”.

وتابعت هند انها لن ترد على اي من تلك الشائعات والأكاذي الا في حالة واحدة وهي الظهور على قناة خليجية رسمية شهيرة من السعودية والإمارات مقابل 200 ألف دولار، وغير ذلك لن تصرح أو تدلي بأي تصريح عن حياتها وما مرت به.

وبررت القحطاني الحديث حول هذا الأمر بأن العديد من القنوات تواصلت معها عبر الإيميل الخاص بها عارضة عليها مبالغ ماليةة مقابل الظهور على التلفزيون والحديث حول حياتها .

وكانت هند القحطاني قد تسببت بجدل كبير في اوساط السعوديين خلال الأيام الماضية بعد قيامها بنشر فيديو ترقص فيه بشكل مغري عارضة صدرها ومؤخرتها بشكل جريء على انغام اغنية “اللي باعنا” لراغب علامة، ما تسبب بحملة من رواد مواقع التواصل السعوديين عليها، لتعود وترد بفيديو اخر وهي ترقص بالشورت ما سبب انزعاج كبير لدى السعوديين الذين طالبوها بالعتقل وعدم استغلال جنسيتها واسمها للاساءة للسعوديين والسعوديات والمجتمع العربي السعودي المحافظ.