كويتيون بعد تطاول عهود العنزي على البحرين رغم اعتذارها (لا تمثلنا)

في جديد تطورات وارتدادات الفيديو الذي سرب عن اساءة الكويتية عهود العنزي للبحرينيين في مباراة البحرين والكويت والتي فاز فيها المنتخب البحريني وخرج المنتخب الكويتي من بطولة كأس الخليج الـ24 المقامة في الدوحة، عبر العديد من الكويتيين عن بالغ اسفهم واعتذارهم الشديد للبحرين وشعبها الذي وصفوه بالشقيق، مؤكدين ان العلاقة التاريخية بين الشعبين أكبر من أن تهزها تصريحات موتورة هنا او هناك وذلك من خلال تغريدات لهم على تويتر قالوا فيها (لا تمثلنا).

وكانت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي قد بسبب وغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي البحرينين، وذلك بعد تسريب أحد الفيديوهات لها، وهو يوثق ردة فعلها على خروج المنتخب الكويتي على يد البحرين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الخليجية “خليجي 24”.

وتم تداول مقطع الفيديو بقوة على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تظهر عهود العنزي وتسأل عمن سجل الهدف، ليرد عليها عدد من الموجودين بخلفية الفيديو بأنها البحرية، لترد بالقول “ألعنه”.

وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع شن رواد مواقع التواصل هجوماً عنيفاً عليها، لتتراجع عهود وتنشر اليوم فيديو تعتذر فيه للجمهور البحريني مؤكدة أنها ”لم تقصد الإساءة أبدا لأشقائها“، معربة عن استغرابها الشديد من الضجة الكبيرة التي أخذها الموضوع.

وقالت عهود بفيديو الاعتذار : ”أولا أقدم اعتذاري للبحرينيين، فأنا كنت أتحدث عن المباراة ولم أقصد الإساءة للشعب البحريني، وإنما بعض الأهداف التي شهدتها المبارات.. وهذا حماس فقط“.

واعتبرت الفاشينيستا الكويتية ان البعض أخذ ردة فعلها بشكل حسلس مشددة على انها تابعت المباراة مباشرة وهنأت منتخب البحرين الشقيق على الفوز، لانها تعتبر الكويت والبحرين “اخوة وشعب واحد”، مجددة أسفها ومطالبة الجميع بـ“التحلي بالروح الرياضية“.

فيديو اساءة عهود للبحرين :

فيديو اعتذار عهود للبحرينيين :

https://www.instagram.com/p/B5mtNkrBCSx/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: