الكويتية عهود العنزي تثير غضب البحرينيين وتتراجع بفيديو اعتذار (فيديـــو)

تسببت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي بسبب وغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي البحرينين، وذلك بعد تسريب أحد الفيديوهات لها، وهو يوثق ردة فعلها على خروج المنتخب الكويتي على يد البحرين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الخليجية “خليجي 24”.

وتم تداول مقطع الفيديو بقوة على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تظهر عهود العنزي وتسأل عمن سجل الهدف، ليرد عليها عدد من الموجودين بخلفية الفيديو بأنها البحرية، لترد بالقول “ألعنه”.

وبعد تداول الفيديو على نطاق واسع شن رواد مواقع التواصل هجوماً عنيفاً عليها، لتتراجع عهود وتنشر اليوم فيديو تعتذر فيه للجمهور البحريني مؤكدة أنها ”لم تقصد الإساءة أبدا لأشقائها“، معربة عن استغرابها الشديد من الضجة الكبيرة التي أخذها الموضوع.

وقالت عهود بفيديو الاعتذار : ”أولا أقدم اعتذاري للبحرينيين، فأنا كنت أتحدث عن المباراة ولم أقصد الإساءة للشعب البحريني، وإنما بعض الأهداف التي شهدتها المبارات.. وهذا حماس فقط“.

واعتبرت الفاشينيستا الكويتية ان البعض أخذ ردة فعلها بشكل حسلس مشددة على انها تابعت المباراة مباشرة وهنأت منتخب البحرين الشقيق على الفوز، لانها تعتبر الكويت والبحرين “اخوة وشعب واحد”، مجددة أسفها ومطالبة الجميع بـ“التحلي بالروح الرياضية“.

فيديو اساءة عهود للبحرين :

فيديو اعتذار عهود للبحرينيين :

View this post on Instagram

أثارت الكويتية عهود العنزي، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب مقطع فيديو لها، يتضمن ردة فعلها على خسارة المنتخب الكويتي مع نظيره البحريني أمس ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات والتي شهدت إقصاء المنتخب الكويتي. وأظهر مقطع الفيديو، عهود وهي تسأل ليرد عليها أحد الحاضرين بـ“البحرين“، فجاء تعليقها ”ألعنه“. وبعد الضجة التي أحدثها هذا التصرف ظهرت عهود في مقطع فيديو جديد؛ قدمت فيه اعتذارها للجمهور البحريني، معلنة أنها لم تقصد الإساءة أبدا لأشقائها، واستغربت من الضجة المثارة بشأنها. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #البحرين #الكويت #فاشينيستا #مشاهير #أخبار_مشاهير #جمال #فاشن #فيديوهات #kuwait #trend #news #bahrain #videos

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on