شيرين تثير غضب السعوديات بوصفها لهن بـ “شوية عوانس”

تسببت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل بتصريحاتها، سخط وغضب السعوديات بعد وصفها لهن بـ “شوية عوانس”، حيث تسبب تصريحها بضجة كبيرة وانتقادات حادة للفنانة.

وجائت تصريحات شيرين في ردها على منتقدين لتصريحات لها اكدت فيها على وجوب أهمية سماع المرأة لكلام زوجها.

وجاء رد شيرين على الهاشتاق الذي دشنوه السعوديات لمهاجمتها قائلة : الرجالة دول عسل

واتت تصريحات الفنانة المصرية خلال مشاركتها في موسم الرياض بالسعودية، وقامت قناة ام بي سي بنقله حيث قالت وهي على خشبة المسرح : “المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاق عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفه إيه الي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس..”

وكانت تصريحات شيرين السابقة في اواسط نوفمبر الماضي قالت فيها : “طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء..”

وتصدر هاشتاق حول ما تفوهت به الفنانة شيرين، في قائمة الهاشتاقات الأعلى تفاعلاً في المملكة، حيث علق فيه السعودية اميره البلوي قائلة : “احب صوت شيرين بس للاسف تفكيرها سطحي مره وقديم ولا يليق بانسانه تمثل الفن ! اوكيه امدحي الرقاله بس شدخل العوانس ترمين كلمة عوانس وكان العانس شي يتعاير فيه وبخصوص اللي صفقوا لها من البنات على كلمة عوانس المفروض يشترون بدل كرامه وهم طالعين من الحفل !”.

وتابعت البلوي وهي احدى المغردات النشيطات على تويتر بالقول : “والله ياشيرين اني احبك بس انتي يختي دايم تجيبين العيد”

من جهته المغرد عبدالرحمن اللاحم قال : “اللي يعرف التافهه ؛ شيرين ، يقولها : إن اللي يسمها المجتمع؛ عنوسة ؛ مو مسبّة و لا عيارة .. فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها ، وممكن أن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج ، وأن دورها كمؤدية ينحصر فقط بالغناء و الترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض.

وعلقت المغردة ملاك قائلاً : ” عزيزتي شيرين (العانس ) انثى عن الف رجل هي التي امتنعت عن الاستعباد والتزاوج وكرست حياتها في العلم والعمل والاعتماد على النفس ليست حثاله مسرح ورقص وهز وليست طقاقه بالريال تخضع”.