بث مباشر : مشاهدة مباراة قطر واليمن اليوم في دوري كأس الخليج العربي (خليجي 24)

نقدم لكم وعبر القدس للانباء، مباراة اليمن وقطر في بث مباشر وحي في واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وتقام المباراة في قطر على ملعب استاد خليفة الدولي في الدوحة، بعد دقائق قليلة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في البطولة الخليجية تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

ويدخل منتخب قطر مباراة اليوم في المركز الثالث من المجموعة الأولى بعد هزيمته بمباراة الافتتاح على يد المنتخب العراقي بهدفين لهدف، في حين يأتي المنتخب اليمني في المركز الرابع بعد هزيمته أمام المنتخب الإماراتي بثلاثية نظيفة بالجولة الاولى.

ويعي منتخب قطر اهمية الفوز في مباراة اليوم أمام اليمن، وخاصة بعد خسارته في المباريات الافتتاحية على يد العراق، حيث لن يفرط بطل اسيا بالفوز وبنتيجة مرضية للقطريين.

ويسعى منتخب اليمن بعد الضربة القوية التي تعرض لها امام الامارات لاعادة الروح المعنوية للاعبيه وجماهيره، ما سيجعل المباراة نارية بامتياز منذ لحظة انطلاقها.

وكان المنتخبين القطري واليمني قد التقيا اخر مرة في بطولة خليجي 23 والتي اقيمت بالكويت في الجولة الاولى من دور المجموعات حيث انتهت المباراة برباعية نظيفة للمنتخب العنابي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر واليمن اليوم مباشر :
سيتم مباراة اليمن وقطر في بث حي ومباشر على قناة بي إن سبورت إتش دي المفتوحة، والكأس الرياضية 2، والكويت الرياضية.

رابط مشاهدة مباراة اليمن وقطر بث مباشر الآن .. مشاهدة ممتعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: