هند القحطاني ترد على منتقديها بـ فيديو رقص جديد بالشورت عبر سنابها وتثير سخط السعوديين مجددا

بعد ما اثارت غضبهم بفيديو جريء استعرضت فيه صدرها ومؤخرتها، عادت هند القحطاني الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية لتثير سخط وغضب السعودييين من خلال مقطع فيديو رقص جديد ترقص فيه مرتديه شورت وبحركات خليعة وجريئه وذلك وفي سلسلة فيديوهات ترقص فيها وتشاركتها مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات وهو الأمر الذي أثار استفزاز وغضب السعوديين في المملكة

وقالت في تعليقها في الفيديو الجديد “اقدم شديد الأسف وبالغ الاعتذار على المقطع الذي جرح مشاعر الكثيرين منكم وتسبب في ايذاء نفسياتكم، وهدم بيوتكم وحرف ابنائكم، وشوه سمعتكم في أقصى الأرض وادناها اذ انني انتمي لكم وامثلكم، لذلك في الفيديو القادم سأقدم لكم مقطع يعبر عن مدى اهتمامي برأيكم اذي اقض مضجعي وادمع عيناي.

وتصدر هاشتاق هند القحطاني تريند السعودية خلال الساعات الماضية، بأكثر من 11 ألف تغريدة، حيث عبر المغردون في الهاشتاق عن استيائهم من الفيديوهات التي اعتبروها مسيئة للسعوديات والسعوديين على حد سوا.

غضب واستياء بين السعوديين بسبب فيديوهات رقص هند القحطانى :

وعبر السعوديون هن استيائهم الشديد من أعمال القحطاني مطالبين اياها بالتعقل والالتزام بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف، وان تكون خير قدوة للنساء لا ان تعمل على اشاعة الفاحشة وتحريض الفتيات على الخروج عن تعاليم وتقاليد الدين والمجتمع السعودي المحافظ.

وتسائل عدد من المغردين، الى اين تريد ان تصل هند القحطاني بما تقوم بنشره؟؟ وما هو الهدف مما تقوم به،.

وكانت هند القحطاني وقبل يومين تحديداً قد شاركت فيديو رقص لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ترقص على أنغام اغنية “اللي باعنا” لراغب علامة، لتعود اليوم بفيديو رقص جديد لها وهي ترقص على أنغام أغنية سعودية لتعاود استفزاز السعوديين .

وهذه ليست المرة الاولى لهند القحطاني والتي تتسبب فيها بغضب مواطنيها في المملكة، حيث كانت لها العديد من الفيديوهات التي تتنافى جملة وتفصيلاً مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي والعربي، حيث ظلت القحطاني محط انتقادات الكثيرين بدعمها لحقوق المثليين، ومقارنة نفسها وجمالها وهي بالسعوديات، ومطالة المجتمع بتغيير نظرته للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة.

من جهو اخرى عبر عدد من السعوديين والسعوديات عن حبهم لحياة الحرية التي تعيشها هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية، داعين الجميع لترك الخلق للخالق، مشددين على انها حرة فيما تقوم به ولا احد له ان يعترض على ما تقوم به كون الأمر حرية شخصية بحتة.