بالصور : أمينة كرم نجمة طيور الجنة تخلع الحجاب بالكامل وتصدم الجميع

هاجمت مروة حماد زوجة خالد مقداد واتهمتها بأنها السبب وراء خروجها من القناة.

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لنجمة قناة طيور الجنة المغربية أمينة كرم، وهي الفتاة التي اشتهرت وسطع نجمها عبر القناة التلفزيونية خلال فترة طفولتها، حيث تخلت بالكامل عن حجاب رأسها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع صور أمينة على نطاق واسع، حيث اعتبر البعض أن ملامحها كما هي ومن السهولة بمكان التعرف عليها، في حين هاجمها قسم اخر من المتابعين، بسبب خلعها الحجاب واتجاهها نحو الموضة بعد شهرتها التي اتت من خلال عملها كمنشدة بقناة طيور الجنة.

وكرم في من الشخصيات التي تسببت بجدل كبير، حيث انها وبعد مغادرتها قناة طيور الجنة بشكل صادم ومفاجئ، صرحت زوجة مدير القناة خالد مقداد السيدة مروة حماد، ان كرم اصبح توجهها نحو الموضة وبأن تكون احدى مشاهير مواقع التواصل وهو أبرز اهتماماتها.

ما صرحت به مروة نفته كرم من خلال فيديو لها، اتهمت فيه حماد بأنها خلف انسحابها من القناة، بعد اهانتها هي وعدد من الفتيات المغربيات، كما كشفت امينة ان مروة زوجة مقداد مدير القناة قامت باقتحام غرفة الملابس عليهن، حينما كانوا وقتها بعمر صغير، حيث قالت لهم بصوت عالي : “اللي بده يتفرج يجي يشوف”.

وتابعت كرم، انها شعرت حينها بالإهانة، خاصة أن السيدة حماد جنت احدى الفتيات لمراقبة بنات المغرب على مدار الساعه ما جعلها تشعر باهانة كبيرة، مرجعة ذلك الى الغيرة، حيث قررت بعد كل هذا ترك القناة وعدم المشاركة في برايم برنامج “كنز 4″، لتعود وتشارك بعد اعتذار مدير القناة شخصياً لها وتقبيله رأسها.

وفي وقت سابق، كانت امينة قد نفت قطعياً الأنباء التي ترددت حول خطبتها لعصام “عصومي” احد أبناء خالد مقداد ومروة بعد انتشار الخبر على نطاق واسع ليتبين انه مجرد شائعة.

وكانت امينة كرم قد بدأت مشوارها الفني مع طيور الجنة وهي طفلة صغيرة، حيث استمرت لفترة من الزمن، لتظهر بعدها بالحجاب، لتعود وتتخلى عنه بشكل تدريجي بعدما كان ترتديه بشكل كامل،حيث بدأت أولاً بإظهار خصل من شعرها، لتصل لمرحلة الخلع الكامل، .

كما ان كرم لم تقوم بازالة صورها بالحجاب عن حسابها على الانستجرام، كما عبرت في واحد من الفيديوهات عن استهجانها وغضبها من عدد من المتابعين الذين دأبوا على ارسال صورها وهي طفلة لها.

View this post on Instagram

مساء الخير عليكم 🌺 حبيت نشارك معاكم صور من بين اجمل لحظات فحياتي شكرا بزاف لحبكم ودعمكم ليا كنبغيكم بزاااااف، حبيت نشكر أولا الشركة الرائعة @paradisdeshuilesryadsquare على إنتاجها الفخم لهذا العطر الرائع و على تعاونهم و مهنيتهم كما حبيت نشكر سندي فالحياة امي وأختي على دعمهم ليا وثقتهم فيا كنبغيكم بزاف بزاااف ومنساش صديقاتي @yasminebeauty3 و @hanane_daily على الحضور ديالهم شكرا للفنانة @artcakebysihamelalaoui على الكعكة الرائعة ابدعتي ❤️ شكرا بزاف لناس طنجة اللي جاو خصيصا باش يشوفوني الناس د الناظور كازا الرباط وسلا كنحماق عليكم بزااااف انتو فرحتي وطاقتي ❤️

A post shared by Amina karam official page 💫 (@aminakaram.official) on

 

View this post on Instagram

I'll be okay 💕🙏

A post shared by Amina karam official page 💫 (@aminakaram.official) on