ايناس الحنطي ترد على هند القحطاني بسبب فيديو رقص نشرته على سنابها وأثار غضب السعوديين

ردت ايناس الحنطي الناشطة السعودية والاقتصادية الناجحة على فيديو رقص هند القحطاني الخليع والجريء الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات والذي تسبب بحالة من الجدل والغضب في اوساط السعوديين.

وقالت ايناس في رسالة وجهتها لهند عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” : ” الاعلام دات مسؤولية عظيمة اذا ما تقدرين تشيلينها كفي اذاكي عن المجتمع، واذا كنتي سويتي هالشي بغلط كلنا بننغط وكما قال الرسول الكريم رفع عن امتي الخطأ والنسيان، وتقدرين تصلحين الغلط بكلمتين، لكن ان كنتي قاصدة تذكري قول الله تعالى ان اللذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين أمنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة”.

وانتشر كالبرق فيديو رسالة ايناس الحنطي للسعودية المقيمة في امريكا هند القحطاني، حيث دشن المغردون على تويتر هاشتاق حمل اسم “ايناس الحنطي تجلد هند”، عبروا فيه عن دعمهم لرسالة الحنطي ومطالبين هند بالاعتذار عن الفيديو وكل الاساءات التي تصدرها والتي تسيء للسعوديين والسعوديات على حد سواء

وكانت السعودية هند القحطاني المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية قد تسببت بغضب السعوديين بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة جريئة وخارجة على أخلاق وأعراف السعوديات المحافظات.

وقالت هند الفتاة السعودية المثيرة للجدل في تعليقها على الفيديو انها تفتخر به وبقبيلتها وحسبها ونسبها.

وتسبب الفيديو باستياء وغضب السعوديين والسعوديات على حد سواء، حيث وصل خلال ساعات هاشتاق هند القحطاني صدارة تريند تويتر في السعودية، ليعبر السعوديون والسعوديات عن استنكارهم لتصرفات هند.

ووجه العديد من السعوديين عبر الهاشتاق الانتقادات الحادة لهند القحطاني، وذلك باعتبارها تعمل على اثارة الجدل في السعودية، بسبب مقاطع الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي.