في عيد ميلادها .. علا غانم سيدة على عرش السينما المصرية

اكلمت اليوم الفنانة المصرية الكبيرة علا غانم عامها ال47، بمسيرة مليئة بالنجاحات الكبيرة في الوسط الفني المصري والعربي، واصبحت واحدة من اهم الفنانات المصريات .

الفنانة علا من مواليد دولة الكويت، حيث ولدت هناك لأسرة مصرية تعمل في الخليج، الا انها عادت لمصر واكملت دراستها ودخلت المجال الفني لتصل الى ما هي عليه الأن.

ولم تكمل علا غانم دراستها الجامعية، حيث انها توقفت عن الدراسة في كلية الفنون الجميلة وتوجهت للفن مباشرة، خاصة بعدما تم تصنيفها كممثلة اغراء، حيث كان لها الدور المميز في فيلم المخرجة ايناس الدغيدي “سهر الليالي” والذي حقق نجاحاً غير مسبوق وكان علامة فارقة ونقطة تحول في حياة الفنانة المصرية.

وتمتلك علا غانم في رصيدها 70 فيلم و نرصد لكم إبرزها :

سعيد كلاكيت و سهر الليالي و البرنسيسةالفندق و 31/12 وأحاسيس و جمهورية أمبابة و الأكاديمية و صياد اليمام بدون رقابة و آخر الدنيا و البلد دي فيها حكومة و كامل الأوصاف و لحظات أنوثة و محامي خلع و أشتاتا أشتوت و حوش اللي وقع منك و مهمة صعب و حريم كريم

اما عن حياتها الزوجية، تزوجت علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت من «وليد الضفراوي» وهي بالسابعة عشر من عمرها وانجبت له ابنتين هما «كاميليا» و«فريدة» وانفصلت عنه بعد خمس سنوات، والثانية كانت من «أحمد المسلمي» واستمر الزواج 7 أشهر فقط ، والثالثة من رجل الأعمال «عبد العزيز لبيب» ومازالت مستمرة معهة حتى الان.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: