هُنا :: رابط فحص منحة 100 دولار الأميرية القطرية عن شهر 11 / 2019 لسكان قطاع غزة

ينتظر سكان قطاع غزة المحاصر، بفارغ الصبر تفعيل رابط اسماء المقبولين في المنحة الأميرية القطرية الخاصة بالأسر الفقيرة والمحتاجى عن شهر 11 نوفمبر / 2019، والمقدرة بمائة دولار أمريكي نقداً يتم تسليمها للمستفيدين من خلال مكاتب البريد المنتشرة في كافة محافظات غزة الخمس، ووفقاً للضوابط المتفق عليها بين اللجنة القطرية ووزارة الشئون الاجتماعية في غزة.

وتأتي هذه المساعدة الكريمة والتي تقدمها دولة قطر لسكان غزة من اجل التخفيف عن المواطنين جراء الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع منذ اكثر من 10 سنوات.

المنحة القطرية 100 دولار غزة 2019 

وقالت مصادر في وزارة الشئون والتنمية الاجتماعية في غزة أنها مع وصول خالد الحردان نائب السفير القطري الى غزة عبر معبر بيت حانون ايريز شمال القطاع، سيتم التوقيع على صرف المنحة القطرية فور الانتهاء من الكشوفات، حيث أن السيد الحردان هو المخول نيابة عن العمادي وعن دولة قطر بالتوقيع على صرف المنحة الأميرية القطرية.

رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة قطر

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات الصرف قبل نهاية الأسبوع الحالي للمنحة القطرية 100 دولار لكل مواطن تم ورود اسمه داخل كشوفات المستحقين للمساعدة القطرية، حيث من المتوقع أن تبدأ غداً الثلاثاء عملية ظهور الأسماء عبر رابط وزارة الشئون الاجتماعية ووزارة الاتصالات الفلسطينية للاستعلام عن أسماء المستفدين من منحة شهر نوفمبر 2019 .

ويمكن الاستعلام عن الأسماء عن طريق الدخول على الروابط التالية من خلال ادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد الخاص بالشخص المستفيد من المنحة

رابط موقع وزارة التنمية الاجتماعية
رابط موقع وزارة الاتصالات البريد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: