وزارة العمل : موعد صرف وايداع معاشات الضمان الاجتماعي عن شهر ربيع الأخر 1441

ينتظر مستفيدي برامج مؤسسة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، موعد ايداع رواتب ومعاشات شهر نوفمبر 2019 – ربيع الآخر 1441، والذي يحل في نهاية الشهر الحالي، حيث سبق وتمد تحديد المواعيد التي سيتم خلالها صرف معاشات الضمان شهرياً وهو ما يوافق اليوم الأول من كل شهر هجري حسبما اعتمدته وزارة العمل بشكل رسمي.

وفي حالة صادف تاريخ الصرف (الأول من أي شهر)، يوم اجازة رسمية، فيتم العمل اما بتقديم او تأخير موعد الصرف ليوم واحد فقط، اي إن كان توقيتها يصادف يوم الجمعة، يتم الصرف باليوم السابق له مباشرة أي الخميس، وان صادف السبت، يتم الصرف يوم الأحد الذي يليه مباشرة.

ونحن عبر جريدة القدس للأنباء، نقدم لكم مواعيد صرف رواتب / معاشات المؤسسات والمنظمات الحكومية في المملكة، بشكل دوري .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي ربيع الآخر – نوفمبر : 

حسب نشرة وزارة العمل المعتمدة رسمياً من خلال حسابها الالكتروني الرسمي او على حسابها الموثق على شبكة الإنترنت، من المقرر أن تتم عملية صرف معاشات مستفيدي ومنتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي عن شهر ربيع الآخر / نوفمبر، يوم الخميس القادم ، حيث ستشمل المعاشات المصروفة بدلات غلاء المعيشة ومساندات دفع فواتير الكهرباء ومبالغ دعم الغذاء .

سؤال دائماً ما يسأله مستفيدي المعاشات الضمانية …

متى موعد صرف نزول معاش الضمان الاجتماعي ربيع الآخر 1441 ؟

– سوف يتم الايداع بتاريخ الخميس 1441/04/01هـ الموافق لـ 2019/11/28م

كم باقي على موعد ايداع راتب الضمان ربيع الآخر 1441 ؟

– يومـــــان فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: