استعلام نتائج قبول وظائف الجوازات للنساء 1441 على رتبة جندي عبر “أبشر”

يشتد البحث هذه الأيام على نتائج قبول الوظائف النسائية التي تم التسجيل فيها من خلال المنصات الالكترونية الحكومية خلال العام الجديد 1441، بالإضافة الى البحث عن نتائج القبول المبدئي لوظائف “ابشر الجوازات” والتي تم اعلان الفرز الأولي لنتائج قلوا الجوازات للرجال، في حين لم يتم الاعلان عن قبول المتقدمين من العنصر النسائي حتى الآن.

وعبر بوابة أبشر للتوظيف، وخلال اليومين القادمين، حسبما صرحت صفحة مديرية الجوازات، ان يتم الاعلان عن النتائج، حيث تختص منصة أبشر بالوظائف العسكرية والتابعة لوزارة الداخلية، حيث بالإمكان الاستفادة منها في التعرف على اعلانات الوظائف ونتائج القبول دورياً، بالإضافة الى ميزة الإستفادة من هذه الخدمات دون امتلاك عضوية أو حساب رسمي في المنصة.

وبامكان المتقدمين على الوظائف المطروحة، الاسفادة من “أبشر” توظيف عبر اتباع الخطوات الخاصة بعملية التقديم مع مراعاة انه من غير المملن التقدم على أكثر من وظيفة واحدة في ذات القطاع، حيث من الواجب اتمام عملية اختيار الوظيفة الملائمة للمؤهلات والخبرات العملية والعملية قبل تقديم طلب التقدم لها.

إعلان نتائج قبول الجوازات للنساء “القبول المبدئي”

ووتترقب المتقدمات لشغل وظائف المديرية العامة للجوازات التابعة لوزارة الداخلية وظائف حكومية نسائية، حيث تم وعبر صفحة الجوازات الرسمية على تويتر نشر استفسار واجاب عليهالمتحدث الرسمي باسم الصفحة .

ونشرت احدى المتقدمات على وظائف الجوازات النسائية التي اعلن عنها قبل اسبوعان، بعدما نشرت تغريدة متسائلة فيها عن موعد صدور نتائج قبول الكادر النسائي في الجوازات.

وجاءت الاجابة عليها سريعاً بقول : “مرحبًا بك، سيتم الإعلان عنها قريباً عبر القنوات الرسمية للمديرية العامة للجوازات، ويمكنك متابعتها ومشاهدتها من خلال منصة أبشر – توظيف، نسعد بتواصلك”

رابط استعلام نتائج قبول وظائف الجوازات للنساء عبر أبشر

وبامكان الراغبات في التعرف على نتيجة القبول المبدئي لوظائف الجوازات النسائية على رتبة جندي التي تم فتح باب القبول والتسجيل عليها في مطلع شهر ربيع الاول 1441، من خلال رابط الاستعلام المباشر عبر منصة أبشر للتوظيف الالكترونية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية – رابط استعلام نتيجة قبول برقم الهوية ..

رابط إستعلام نتيجة قبول الجوازات “نساء” .. ( من هنا )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: